الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 03:34 ص - آخر تحديث: 02:15 ص (15: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية

95% من دول العالم تستخدم GSM

المؤتمر نت - شهدت سبيستل يمن مؤخراً حركة نشاط واسعة في تطوير وتقوية أداء شبكة تغطيتها وخدماتها باستقدام أحدث تقنيات اتصالات الـ GSM في المنطقة والعالم ، ومن خلال إبرام عقد كبير بقيمة تزيد عن الـ20 مليون دولار مع كبرى شركات الاتصالات العالمية (الكاتل) الفرنسية والذي تتواجد تقنياتها عالمياً في اكثر من 130 دولة في العالم .
وذكر مصدر مسئول في الشركة لـ"المؤتمرنت": أنه بموجب هذا العقد ...
المؤتمرنت - نزار العبادي -
سبيستل يمن.. تبرم عقد تحديث بأكثر من 20 مليون دولارمع الكاتل
شهدت سبيستل يمن مؤخراً حركة نشاط واسعة في تطوير وتقوية أداء شبكة تغطيتها وخدماتها باستقدام أحدث تقنيات اتصالات الـ GSM في المنطقة والعالم ، ومن خلال إبرام عقد كبير بقيمة تزيد عن الـ20 مليون دولار مع كبرى شركات الاتصالات العالمية (الكاتل) الفرنسية والذي تتواجد تقنياتها عالمياً في اكثر من 130 دولة في العالم .
وذكر مصدر مسئول في الشركة لـ"المؤتمرنت": أنه بموجب هذا العقد التطويري ستقوم شركة الكاتل بعمليات التوسيع والتحديث لسعة سنترالات ومضاعفة عدد المحطات والأجهزة لشبكة "سبيستل يمن" لاسيتعاب اكثر من 1,000,000 طبقاً لخطة الشركة خلال المستقبل القريب .
وأضاف : أن هذا التطوير سيحدث نقلة نوعية وهامة للخدمات المقدمة من سبيستل يمن على مستوى اليمن والمنطقة لأنها ستمكن جميع مشتركي سبيستل يمن من الاستفادة من الخدمات الجديدة بكل سهولة كخدمات الـGPRS و MMS... وغيرها الكثير مما سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق ، منوهاً الى : ان شركة الكاتل العالمية هي المزودة للمعدات والأجهزة التقنية الاتصالاتية لشركة سبيستل يمن منذ بداية مشروعها العملاق في اليمن وحتى الان.
وأشار الى : أن توقيع هذا العقد يأتي في ظل التطورات العالمية في تقنية الــGSM والتي تشهد نمواً متسارعاً وانتشاراً عالمياً منقطع النظير ليصل عدد مستخدمي هذه التقنية اكثر من مليار وربع المليار مستخدم للـGSM حول العالم ، وبأن 95% من دول العالم تستخدم الـ GSM ، أضف إلى ذلك ان 75% من شبكات الهاتف النقال في العالم تعمل بتقنية GSM والبقية بأنظمة أخرى ناهيك عن ان نظام التجوال لهذة التقنية اكثر فاعلية عبر 650 مشغل في اكثر من 210 دولة حول العالم .. كما أن القارة الامريكية بدأت تشهد زحفاً كبيراً لهذة التقنية على حساب تقنيات اتصالات اخرى بسبب تميز تقنية الـGSM وخدماتها اكثر والاجهزة النقالة مختلفة ومتنوعة تصل الى اكثر من 200 جهاز GSM.
وأكد المصدر : أن بهذة التطورات التقنية الجديدة و الانفاق الاستثماري الجديد سيتم تلبية احيتاجات التنمية والمجتمع مع الحرص على جودة التقنية وتمسكها بكل جديد كخدمة.. وتغطية ..وتقنية. وبأن تكون سبيستل يمن الخيار الاول للمواطن اليمني في ظل المنافسة الشديدة الحالية ومن الشركات الرائدة في المنطقة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024