الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:57 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت - المؤتمر العام السابع
ريمة/ المؤتمرنت/ محمد الحجري -
رئيس فرع ريمة: المؤتمر العام السابع مرحلة تاريخية جديدة
أكد محمد عبده مراد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام ريمة عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر أن المؤتمر العام السابع حدث سياسي وطني كبير لما يمثله مرحلة جديدة وتاريخية في مسيرة المؤتمر الشعبي العام بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
والمؤتمر العام السابع يعتبر تتويجا للمراحل الثلاث لعملية إعادة الهيكلة التنظيمية والبناء التنظيمي والتي شهدت حراك سياسي وجماهيري ومشاركة و أسعه لأعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام الذي جسد من خلالها النهج الديمقراطي سلوكا وممارسة وعبرت عن قناعتها بكل حرية ونزاهة بالاقتراع الحر المباشر في اختيار القيادات التنظيمية من مختلف التكوينات القيادية، والمؤتمر الشعبي العام يعتبر نموذجا للممارسة الديمقراطية، وقال محمد مراد المؤتمر العام السابع يكتسب أهميته من حيث المواضيع التي سيتم مناقتشها في المؤتمر في شتى المجالات الديمقراطية والتنموية نقله نوعية في شتى المجالات السياسية – والاجتماعية والتنموية والثقافية لا سيما والبلاد تشهد نهضة تنموية شاملة برعاية رائد مسيرة البناء والتنمية فخامة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المؤتمر الشعبي العام.

عبده بعاس منعطف هام
ويرى عبده محمد بعاس –الوكيل المساعد لمحافظة ريمة- أن انعقاد المؤتمر العام السابع في العاصمة التاريخية والاقتصادية عدن كحدث سياسي هام يعد منعطف هاماً، ومرحلة جديدة في مسيرة العمل السياسي للمؤتمر الشعبي العام، وتتويجا للمراحل الثلاث من عملية إعادة الهيكلة.
مشيراً أن المؤتمر العام السابع في ظل ظروف إقليمية ودولية صعبة مما جعل المؤتمر الشعبي العام يواكب التحولات الجارية في عالم اليوم والمؤتمر العام السابع يعتبر تجسيدا لاعادة البناء التنظيمي ويجسد الديمقراطية.
والمؤتمر الشعبي العام يجسد طموحات جماهير الشعب التي منحته الثقة ويقود مسيرة التنمية التي تشهدها بلادنا بقيادة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
والأوراق التي سيناقشها المؤتمر العام السابع وأهمها محاربة الفساد وتقييم أداء الحكومة ومحاربة الفقر، وهو ما يعتبر تجسيدا لطموحات وآمال جماهير الشعب ومواصلة عملية البناء والتنمية لا سيما وبلادنا تشهد نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات و أهمها شبكات الطرق – الكهرباء- المياه- رغم الإمكانيات المحدودة وقلة الموارد.

منيرة العواضي: المؤتمر صمام أمان المستقبل
قالت منيرة العواضي- مسئولة النشاط النسوي بفرع المؤتمر بريمة- إن المؤتمر العام السابع الذي سينعقد في منتصف الشهر القادم سيمثل أمال وتطلعات جماهير الشعب على اعتبار أن المؤتمر الشعبي العام يمثل السواد الأعظم من الجماهير وهو صمام أمان المستقبل.
كما أن أمام المؤتمر العام السابع العديد من الوثائق التنظيمية والسياسية والفكرية لعل من أبرزها إعادة البناء الفكري والسياسي للمؤتمر الشعبي العام ونأمل إنشاء الله أن يكون للقطاع النسوي مشاركة كبيرة وإيجابية في المشاركة السياسية وتفعيل دور المرأة ونحن واثقون من ذلك.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024