السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 03:42 م - آخر تحديث: 03:39 م (39: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار

في حفل تكريم بصنعاء

المؤتمر نت -
نقابة الصحفيين اليمنيين تمنح السفير الفلسطيني درع النقابة

أقامت نقابة الصحفيين اليمنيين أمس حفل تكريم لسعادة الأخ/ يحيى رباح سفير دولة فلسطين عميد السلك الدبلوماسي بمناسبة انتهاء فترة عمله ومنحته درع النقابة تقديرا لدوره المهني كعضو في الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين, وممثلا عن الأدباء والكتاب والصحفيين الفلسطينيين .
وفي حفل التكريم القى الأخ/ أحمد ناصر الحماطي وكيل وزارة الإعلام لشئون الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي كلمة استعرض فيها الأدوار التي قام بها السفير رباح خلال أربعة عشر عاما أثناء فترة عمله في اليمن وأشاد بمواقفه الوحدوية وتمثيله لكافة الفصائل الفلسطينية، وحبه لليمن متمنيا له التوفيق والنجاح في أعماله القادمة.
من جانبه أكد الأخ محبوب علي نقيب الصحفيين اليمنيين نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب في كلمته أن تكريم يحيى رباح ومنحه درع النقابة ككاتب وصحفي، هو تكريم للأسرة الصحفية الفلسطينية كلها وتكريم لكل أهلنا في فلسطين.
وهو تعبير عن المكانة الخاصة التي يكنها الصحفيون اليمنيون للسفير الفلسطيني.. وقال لا أودعه ولكنني أحمله رسالة محبة من الأسرة الصحفية اليمنية للأسرة الصحفية الفلسطينية.
كما ألقى الأخ يحيى رباح كلمة استعرض فيها بداية عمله في اليمن ومعاصرته للوحدة اليمنية كأهم حدث عايشه .. وقال أن الذين لا يملكون القدرة على رؤية المعجزة التي تحدث أمام أعينهم فأن أيمانهم بالمعجزة الغائبة أيمان سطحي، ومن بين أعظم معجزات هذه الأمة الوحدة اليمنية, لأنها لم تأت في زمن الوحدة عالميا .. وقال اليوم أنا أسافر إلى وطني فلسطين وسأتذكر اليمن وسيظل مضيئا في قلبي وسوف أعكس هذا الضوء ما استطعت عبر تقديم القليل من الوفاء لليمن الذي أعطاني أشياء عظيمة لا تنسى من بينها هذا الاحتفال وهذا التكريم وهذا الدرع.. سأكون بعيدا عن اليمن لكني سأظل أتابع وأرى عظمة الإنجاز اليمني وفي ختام الحفل قدم السفير درع السفارة الفلسطينية إلى نقيب الصحفيين اليمنيين.
حضر حفل التكريم الأخوة راجح الجبوبي ووكيل أول نقابة الصحفيين اليمنيين وحسن عبد الوارث وكيل ثاني نقابة الصحفيين وقيادة النقابة وعدد من رؤساء تحرير الصحف الأهلية والحزبية وسعدي سلامة مستشار سفارة دولة فلسطين بصنعاء









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024