الثلاثاء, 23-يوليو-2019 الساعة: 06:29 م - آخر تحديث: 06:21 م (21: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
عندما‮ ‬تقرأ‮ ‬السعودية‮ ‬اليمن‮ ‬بالمقلوب‮!‬
يحيى‮ علي ‬نوري
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
الوحدة‮ ‬اليمنية
فاطمة‮ ‬الخطري -
الوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر
طه هادي عيضه
عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬
إنما الأمم ...
شوقي شاهر
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬الشعب ‮.. ‬والشعوب‮ ‬لا‮ ‬تنكسر
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح
عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..
حسين علي حازب*
في ذكرى مرور عام لتولي أبو راس رئاسة المؤتمر
فاهم محمد الفضلي
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
مغتربون
المؤتمرنت - جدة -
فنانون يحييون حفلا فنياً بجدة احتفاء بالوحدة
تقيم القنصلية اليمنية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية حفلا فنيا ساهرا وذلك بمناسبة مرور (16) عاماً على إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في الثاني والعشرين من مايو 1990م .

الحفل الذي تنظمه القنصلية اليمنية في جدة بقصر قاعة الملكة والوقع في حي المطار القديم وبرعاية السفير - محمد صالح القطيش والقنصل العام بجدة .
ويتضمن الحفل الفني لعدد من الفنانين السعوديين واليمنيين الذين يلقون فيه عدد من أغانيهم وأعمالهم كما يجمعهم أوبريت غنائي يحمل اسم (المحبة ) والذي يصور العلاقة المتميزة بين المملكة واليمن ويقدمه المغتربون اليمنيون بالتعاون مع إخوانهم من فنانين سعوديين ليكون عملا سعوديا يمنياً يكرس رغبة الجميع في تعزيز العلاقة بي اليمن والمملكة وهو من كلمات الشاعر جنيد باوزير والحان الفنان السعودي صالح خيري والفنان سعيد بن رويشد ويقول في مطلعة اليمن والمملكة.. شعب واحد,عينان في وجه واحد، قلبان والنبض واحد.

ويأتي هذا الأوبريت بدعم وإشراف القنصل العام السفير محمد صالح القطيش وتمول هذا الأوبريت الجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية التي يرأسها الدكتور محمد عبد الحميد الكندي كما يتضمن الحفل الفني الخطابي إلقاء القصائد بهذه المناسبة من عدد من الشعراء وبالإضافة إلى أداء عرضا للرقصات الشعبية لفرق يمنية وسعودية شعبية تشارك في هذه المناسبة.

يشار إلى أن القنصلية اليمنية بجدة تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة العيد الوطني اليمني في يوم (24) مايو الحالي في قاعة القصر في فندق (الهيلتون) دعت الخارجية السعودية بمنطقة مكة وأعضاء السلك القنصلي المعتمدين بجدة وشخصيات من رجال أعمال وأدباء ومثقفين سعوديين واعيان ووجهاء الجالية اليمنية وعدد من الإعلاميين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
فؤاد امين طلحة (ضيف)
23-05-2006
لماذا لا يتم ابلاغ طلاب الجامعات اليمنية بجامعة الملك عبد العزيز بنشاطات الجالية

ابوبكر باطويل (ضيف)
23-05-2006
دائما ما يقف الانسان تحية لعمل رائع وابداع اروع واقول كلمة حق تقديرا لعمل رائع ومبدع اروع فمع الاحتفالات بعيد الوحدة العظيمة السادس عشرهناك رجل واحسبهرجل قادر على هذا العطاء فسعادة القنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة الاخ السفير محمد صالح القطيش هو المقصود بتعليقي هذا فهو يعمل بكل جد واقتدار على اضفاء عمله بنشاط رجل يملك من المقدرات الشيء الكثير وهنا اقول ان مع الاحتفالات بهذه المناسبة العظيمة يعمل القطيش على اعادة ترميم السور المحيط بمبنى القنصلية العامة لليمن بجدة وتلبيسه بمادة كسر الرخام التي ستظيف جمالا لمبنى القنصلية وستعطي انطباعا ان هناك اناس يعملون بصمت وبشرف هنيئا لنا جميعا بأعياد الوحدة وهنيئا لنا بهذه الحلة الجديدة لمبنى القنصلية وهنيئا لنا بالقطيش

الحضرمي (ضيف)
21-05-2006
الحفل ممتـــــــــاز

المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019