الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:57 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمرنت -
مواطن يشتري رقماً لجوالة بـ «10» ملايين
حدثت مفاجآت في المزاد الذي نظمته شركة اتصالات قطر كيوتل مساء أمس الأول
بالنادي الدبلوماسي على رقم الجوال المميز المكون من الرقم «6» مكرر سبع مرات (6666666) اذ وصلت قيمة الرقم «10» ملايين ريال انتهى بها المزاد الذي دخله فقط 8 مواطنين. وكانت كيوتل حددت يومي السبت والاحد الماضيين موعدا لبيع التذاكر للدخول للمزاد وحددت قيمة التذكرة بثلاثة آلاف ريال ووفق شروط المزاد.. فان المزاودة على الرقم تبدأ بمليون ريال وتتم المزاودة بـ «100» ألف ريال مضاعفاتها إلا انه حتى لحظة المزاد مساء أمس لم يزد عدد المزايدين على 8 أشخاص.

وبعد انتهاء المزاد الذي لم يستغرق فترة طويلة قام صاحب الرقم المميز بتحرير شيك بمبلغ عشرة ملايين ريال واستلم بطاقة الـ«السيم كارد» الخاصة بالرقم. وفور انتهاء المزاد وابلاغ الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات قطر وبناء على قرار من المجلس أعلن تخصيص مبلغ العشرة ملايين لبناء مستشفى في المناطق الخارجية بالدولة على ان يتم تحديد المنطقة بواسطة مؤسسة حمد الطبية والتي ستتولى الخطوات اللاحقة لإنشاء المستشفى.

وكان أشرف على المزاد السيد وليد السيد المدير التنفيذي لمجموعة العلاقات الاتصال والسيد مصطفى جميل القطامي مدير إدارة العلاقات العامة بكيوتل. وقال السيد القطامي مدير إدارة العلاقات العامة لـ الوطن لقد انحصرت المزايدة على الثمانية أشخاص الذين دفعوا 24 ألف ريال بمعدل 3 آلاف ريال لكل شخص للدخول الى المزاد وبدأ المزاد بالمليون ريال حسب الشرط المحدد وبدأ المزاد هادئا الا ان المزاود الذي حظي بالرقم بدلا من ان يزاود بمضاعفات الـ 100 الف ريال زود مليون ريال مرة واحدة ثم تتالت المزاودة بين اثنين بـ 300 الف ريال لكل مرة حتى وصل المزاد 9 ملايين و900 الف ريال وعندها وقف المزاود الثاني واضاف المزاود الاول 100 الف ريال لتصل القيمة الى 10 ملايين ريال، وقال القطامي ان صاحب الرقم قام بكتابة شيك بالمبلغ فورا ومن ناحيته قام السيد وليد السيد المدير التنفيذي لمجموعة العلاقات والاتصال بتسليم الفائز بطاقة السيم كارد وقدم له هدية كيوتل وهي عبارة عن هاتف جوال متطور يعمل بنظام خدمات الجيل الثالث من بينها خدمة الفيديو وارسال واستقبال الصور. وقال صالح العقيري وهو الشخص الذي أوصل قيمة الرقم إلى «9» ملايين و «900» ألف ريال لـ الوطن انه وقف عند هذا الحد ولم يزاود لأنه حسب قوله إنه «تاجر أرقام» وأن هذا المبلغ مناسب للرقم وإذا حصل عليه فإنه سيبيعه برقم أعلى ويحقق فيه الربح الذي يريده. وأضاف في حديثه لـ الوطن أنه بعد المزاد تلقى اتصالات من عدد من الاشخاص الذين يتعاملون معه والذين تمنوا فوزه بالرقم ليشتروه منه إلا أنه فاجأهم بأنه لم يكسب الرقم وطلبوا منه شراءه من صاحبه بأكثر من «10» ملايين ريال وبدوره سيقومون بشرائه منه وقال العقيرى أنه ساوم صاحب الرقم المميز فأوصله إلى «12» مليون ريال إلا أنه رفض ثم زاده حتى أوصله إلى «15» مليون ريال. وقال العقيري سأحاول مرة ثانية اذا وافق على بيعه وأضاف: لو أعلم ان المبلغ للمصلحة العامة لاشتريته ولو بـ 20 مليونا. وسألنا العقيري إن كان يعلم ان المبلغ ستخصصه كيوتل لبناء مستشفى قال انه دخل المزاد لمجرد الحصول على الرقم وبيعه لأن هناك من ينتظره لشرائه منه.

وفي الحفل تم تسليم السيد جاسم محمد الكبيسي مدير صندوق الزكاة عائدات بيع التذاكر البالغة 24 ألف ريال لصالح الصندوق لدعم الفئات المستحقة.
الوطن السعودية









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024