الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 05:18 م - آخر تحديث: 03:00 م (00: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
افتتاحية
المؤتمر نت - الأخوة والأخوات أبناء محافظة أبين البطلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحية لكم جميعاً يا أبناء أبين الشرفاء، يا أبناء أبين الصامدين، يا أبناء أبين الوحدة والحرية والديمقراطية يامن وقفتم
المؤتمر نت - أبين -
نص كلمة مرشح المؤتمر في مهرجان أبين
الأخوة والأخوات أبناء محافظة أبين البطلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تحية لكم جميعاً يا أبناء أبين الشرفاء، يا أبناء أبين الصامدين، يا أبناء أبين الوحدة والحرية والديمقراطية يامن وقفتم الى جانب الشرعية الدستورية في عام 94م ضد قوى الردة والانفصال وكنتم بوابة النصر مع محافظة شبوه بوابة النصر للوحدة والحرية والديمقراطية، فتحية لكم جميعاً.

لقد أنجبت محافظة أبين الكثير من الشرفاء والمناضلين والشهداء ومن أبرز القيادات الفاعلة في الحركة الوطنية ومن فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر وساندوا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر أمثال الرئيس سالم ربيع علي ومحمد علي هيثم وحسين عثمان عشال وعلي عبدالله ميسري وعباس ومدرم وعلي شيخ عمر ومهدي عشيش وعلي سالم باعور وسالم صالح واحمد صالح الشاعر وغيرهم من الشهداء الذين قضوا نحبهم.

فتحية للمناضلين الشرفاء من أبناء أبين.
الأخوة الأعزاء يا أبناء محافظة أبين إن أمامنا مهام جسيمة وعظيمة، أمام الوطن، فعلينا أن نتحملها بمسؤولية وإرادة، كما تحملناها في الماضي، وهي بناء الإنسان، وإنهاء الثارات القبلية والتوجه نحو التنمية الزراعية والتنمية الاقتصادية ومكافحة الفقر ومحاربة الفساد والفاسدين والمتنفذين.

أيها الأخوة.. إننا نولي المؤسسة العسكرية الكبرى رمز الوحدة الوطنية كل الاهتمام وإنها الصخرة التي تحطمت عليها كل المؤامرات ممن تآمروا على ثورة سبتمبر وأكتوبر من تآمروا على الوحدة، فهي المؤسسة العسكرية البطلة ستظل رمزاً للوطن ورمزاً للوحدة الوطنية.
المتحدث باسم اللقاء المشترك ناسي ولا يعرف جغرافيا ولا يعرف وحدة الوطن يتحدث يوم أمس في أبين أنه يريد شرطة محلية، لا يعرف أننا دولة اندماجية موحدة لسنا دولة اتحادية، فاليمن دائمة واحدة وأمنها وجيشها رمزاً للوحدة الوطنية.

للأسف خطابهم المأزوم يدفعنا الى الرد عليهم، لأنه هذا عبارة عن مستأجر استأجره اللقاء المشترك لا يفهم أبجديات أبين ولا يعرف مناضلي أبين ولا يعرف قادة أبين ولا يعرف علماء أبين ولا يعرف مثقفي أبين.

كيف ننتظر من رئيس مستأجر أن يحكم الوطن.
الأخوة أبناء أبين الشرفاء أن هناك مشاريع إنمائية قادمة إن شاء الله وكما قد تحقق الكثير في أبين، سوف يتحقق ما تبقى من المشاريع الخدمية والإنمائية لهذه المحافظة وسوف نبدأ بإنشاء جامعة في محافظة أبين إنشاء الله وعدد من المعاهد الفنية والتنفيذية وعدد خمسة معاهد مهنية وتقنية لأن للمعاهد المهنية والتقنية أهمية كبيرة في عملية التنمية يعني خريجها لن يكونوا عاطلين عن العمل سوف يستوعبهم سوق العمل.

الأخوة الأعزاء أمامنا استحقاق رائع يوم عشرين من سبتمبر فلنتجه جميعاً رجال ونساء الى صناديق الاقتراع لنختار من صفوفنا من يقدر مسيرة التنمية والوحدة والحرية والتنمية.. فليكون خيارنا الأمن والاستقرار، ولنختار رئيساً من بين صفوفنا لا رئيسا مستاجراً.. الأخوة الأعزاء يوم 20 سبتمبر سيقول كلمته الفاصلة ويعرف كل واحد حجمه سواء قوى سياسية وأشرار سواء في منصب رئاسية الجمهورية أو السلطة المحلية.. نعم للوحدة والحرية والديمقراطية والأمن والاستقرار نعم للمؤتمر الشعبي العام الذي قاد مسيرة التحولات.

لا للمأزومين لا للقول الكهنوتي نعم للتقدم والازدهار نعم للأمن والاستقرار نعم للمؤتمر الشعبي العام.

يا قواعد المؤتمر يا أنصار المؤتمر وإلى الشرفاء في الحزب الاشتراكي اليمني وإلى المخلصين في التجمع اليمني للإصلاح كونوا مع اليمن صوتوا لمصلحة لوطن يوم الـ20 من سبتمبر.
تحية لكم أبناء أبين الشرفاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "افتتاحية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024