السبت, 19-سبتمبر-2020 الساعة: 01:52 ص - آخر تحديث: 01:48 ص (48: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
اقتصاد
المؤتمر نت - *
المؤتمر نت -
(جيتكس) يعرض أحدث منتجات (60) شركة
يساهم موقع دبي المتميز في زيادة المنافسة بين أبرز شركات الكمبيوتر في مجالي التوزيع والبيع بالتجزئة ضمن دورة هذا العام من معرض "جيتكس" سوق التكنولوجيا ومستهلكي الإلكترونيات 2006م والمقرر إقامته في مركز معارض مطار دبي الدولي في الفترة من (18-24) نوفمبر الجاري.

ويقول هلال سعيد المري-مدير عام مركز دبي التجاري العالمي: لاحظنا حركة التطور والشهرة العالمية التي مر بها المعرض خلال سنوات قليلة، حيث يمكن اعتبار المظلة الواقعة خارج الصالة 2 جيتكس في حد ذاتها معرضاً منفصلاً، وهي المظلة التي تركز عليها شركات البيع بالتجزئة وشركات التوزيع في أنشطتها التسويقية.

هذا العام تعرض أكثر من 60 شركة أحدث منتجاتها في مجال تقنية المعلومات ومستهلكي الإلكترونيات فيما تقدم أبرز الشركات المشاركة في المعرض مثل "ثري كوم" هيوليت بكارد، إل جي، وتوشيبا دعمها الأساسي للشركاء الموجهين، كما تتنافس كل هذه الشركات لجذب انتباه ما يزيد على الـ120.000 زائر إلى جانب العديد من أبرز شركات البيع بالتجزئة، مثل "كمبيوت مي"، المحلات الكبرى "جراند ستورز"، "جاكيز للإلكترونيات"، "جامبو للإلكترونيات" و"بلج انس". كذلك يشهد المعرض مشاركة عدد من موزعي المدى الطويل المحليين مثل "بست كمبيوترز"، "سكاي للإلكترونيات" و"مشاريع سوكو للتجارة".

وستكون العروض والحملات الترويجية من جانب العارضين مثل "كوسموس" و"أوسيز" مستمرة طوال اليوم بهدف زيادة إيرادات العام الماضي التي بلغت 72 مليون درهم، (19.6 مليون دولار).

ويتوقع أن تكون أكثر المناطق جذباً لأموال المستهلكين كما يلي:
· الهواتف النقالة؛ بمشاركة شركات "أبتيك للهواتف النقالة"، "سيليكوم" و"الإمارات للكمبيوتر" شريك "نوكيا"، والتي تتنافس جميعاً لزيادة حصتها في سوق الهواتف النقالة الإماراتي الذي لا يشبع. ومن المتوقع أن يكون هناك طلب على الهواتف، وعدد من الخدمات الجديدة التي يتوقع أن تطرحها شركات تشغيل الاتصالات الثانية "دو".
·
· أجهزة الكمبيوتر النقال؛ حيث يعمل كافة اللاعبين على الاستفادة من توقعات المبيعات التي أشارت إليها تقارير مؤسسة أي سي دي ICD العالمية للأبحاث الرائدة في تحليل قطاع أ سي تي ICT، وتتوقع هذه التقارير ارتفاع مبيعات الكمبيوتر النقال عاماً بعد الآخر على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لتصل نسبة هذه الزيادة في العام الجاري إلى 40%، علاوة على زيادة إضافية بنسبة 25% خلال العام القادم.
·
· الأجهزة المحمولة من فئة الـ آي ميت I-Mate الجديدة إلى سلسلة المنتجات الجديدة التي تقدمها "شرف للإلكترونيات" والتي ستنال اهتمام أغلب الزوار في ظل الطلب المتزايد دائماً على الأجهزة النقالة.
·
ويتابع المري قائلاً: نتوقع نجاحاً فعلياً لمعرض جيتكس سوق التكنولوجيا ومستهلكي الإلكترونيات في العام الحالي. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض قطاع المستهلكين من محبي الإلكترونيات للتعرف على أحدث التصميمات وكماليات الكمبيوتر، فضلاً عن أحدث المنتجات وأفضل الأسعار..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020