الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 11:53 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمرنت/ -
مجموعة كارلايل تفتتح مكتباً في دبي
أعلنت مجموعة كارلايل العالمية للاستثمار في الشركات المساهمة الخاصة اليوم، عن افتتاح مكتب لها في مركز دبي المالي العالمي ، بعد أن حصلت على رخصة للعمل في المركز من سلطة دبي للخدمات المالية. كما قامت المجموعة بتعيين بول باجاتيلاس مديراً تنفيذياً لعلاقات المستثمرين ومسؤولاً تنفيذياً رئيسياً في مكتب دبي. وتقوم سلطة دبي للخدمات المالية بتنظيم واعتماد ومراقبة عمل جميع المؤسسات المالية العاملة في مركز دبي المالي العالمي. وسوف يباشر السيد باجاتيلاس القادم إلى مجموعة كارلايل من مصرف كريدي سويس، مهام أعماله على الفور.

وقال ديفيد إم. روبنشتاين، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة كارلايل: "يسرّنا افتتاح مكتب لنا في دبي التي تُعتبر مدينة عالمية ديناميكية تقع على مفترق طرق الاقتصاد العالمي. ونحن نرى أن افتتاح هذا المكتب والتحاق بول بالمجموعة، يشكِّل جزءاً مهماً من استراتيجية توسعنا العالمية".

من ناحيته، قال السيد باجاتيلاس: "يسر مجموعة كارلايل أن تباشر عملياتها في الشرق الأوسط انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي. وتشكل الرخصة التي حصلنا عليها من سلطة دبي للخدمات المالية والأنظمة التي تطبقها السلطة، منصة قوية ومركزاً ننطلق منه لتنمية استثماراتنا المحلية والإقليمية في الشركات المساهمة الخاصة. ويسر مجموعة كارلايل أن تسهم الآن في الفرص الاستثمارية المتنامية في منطقة الشرق الأوسط التي نعتبرها منطقة مهمة وموطناً لبعض أهم المستثمرين لدينا".

وسوف يتولى السيد باجاتيلاس بحكم عمله الجديد، التعامل مع المستثمرين الحاليين والمستقبليين لدى مجموعة كارلايل عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان السيد باجاتيلاس يعمل قبل التحاقه بالعمل في مجموعة كارلايل، مديراً في مصرف كريدي سويس بدبي، بصفة رئيس فريق التغطية الخاصة بالشرق الأوسط. وكان السيد باجاتيلاس يعمل قبل ذلك مديراً في المصرف الخاص لمجموعة سيتي جروب في دبي واليونان وسويسرا. بدأ السيد باجاتيلاس حياته المهنية في وزارة الخارجية الأمريكية، حيث عمل في مقر الوزارة في واشنطن العاصمة وفي البعثة الأمريكية لدى الاتحاد الأوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وقد حصل السيد باجاتيلاس على درجة الماجستير من جامعة تافتس فلتشرسكول والدبلوماسية بولاية ماساشوستس، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة جورج تاون وولش للعلاقات الخارجية بواشنطن العاصمة.

وقد درس السيد باجاتيلاس في برنامج الأعمال الدولية بصفته مبتعثاً من مؤسسة روتاري، وذلك في جامعة ناينرود للأعمال في هولندا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024