الجمعة, 18-سبتمبر-2020 الساعة: 11:33 م - آخر تحديث: 11:17 م (17: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
اقتصاد
المؤتمرنت -
كارلايل تستثمر في الشرق الأوسط
اعلنت مجموعة كارلايل العالمية للاستثمار في الشركات المساهمة الخاصة اليوم، عن تشكيل فريق عمل لإدارة مؤسسة جديدة للاستثمار في الشركات المساهمة الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا). ويرأس الفريق، مديره التنفيذي وليد المسلَّم، الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبوظبي للاستثمار. ويباشر السيد المسلَّم مهام عمله على الفور.

وقال ديفيد إم. روبينشتاين، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة كارلايل: "يحمل السيد وليد معه إلى منصبه الجديد خبراته العريقة ومكانته المرموقة في قطاع الاستثمار. وسوف تسهم معرفته العميقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ترسيخ مكانة مجموعة كارلايل بسرعة كمؤسسة جادة وذات مصداقية كبيرة في هذه المنطقة المهمة وسريعة النمو من العالم".

من ناحيته، قال السيد مسلَّم: "أشعر ببالغ السعادة للفرصة الفريدة التي أتاحتها لي مجموعة كارلايل لقيادة نشاطات مجموعتها الاستثمارية في هذه المنطقة المهمة والواعدة. وسوف تستفيد الشركات العاملة في هذه المنطقة من شبكة كارلايل العالمية وخبراتها المهنية المتميزة".

وسوف يتولى فريق كارلايل الشرق الاوسط وشمال افريقيا بحس ببيان للشركة الاستثمار في الشركات القوية والنامية بالدرجة الأولى. وسوف يوظف الفريق خبرات كارلايل المشهودة في العديد من القطاعات الاقتصادية، بما فيها قطاعات الطاقة، الخدمات المالية، الرعاية الصحية، الصناعة، البنى التحتية، التكنولوجيا والنقل، وذلك انطلاقاً من مكاتبه في القاهرة ودبي واستنبول.

وكان السيد مسلَّم بصفته الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للاستثمار، مسؤولاً عن الإدارة العامة وتطبيق استراتيجيات تلك الشركة المالية التي تستثمر المليارات في الشركات المساهمة الخاصة العاملة في مختلف القطاعات، الشركات الإقليمية الخاصة، أسواق رؤوس الأموال، أسواق توفير رؤوس الأموال بموجب قروض، تمويل الشركات والوساطة.

وتُعتبر مجموعة كارلايل شركة عالمية للاستثمار في الشركات المساهمة الخاصة وتدير استثمارات بقيمة 44.3 مليار دولار أمريكي. تستثمر كارلايل في شراء الشركات، رأسمال المضاربة والتنمية، والتمويل العقاري والمعزَّز في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، مع التركيز على قطاعات الطيران والفضاء والدفاع، السيارات والنقل، المنتجات الاستهلاكية وتجارة التجزئة، الطاقة والكهرباء الخدمات الصحية، خدمات الصناعة والتكنولوجيا والأعمال وأخيراً في قطاع الاتصالات والإعلام. وقد استثمرت المجموعة منذ عام 1987 22.4 مليار دولار في أسهم الشركات الخاصة من خلال 528 صفقة بلغت قيمتها الشرائية الإجمالية 94.6 مليار دولار. وتستخدم مجموعة كارلايل أكثر من 670 شخصاً في 16 دولة. وختاماً، يمكن القول إن الشركات التي تسهم في ملكيتها مجموعة كارلايل، تدرُّ دخلاً يناهز 68 مليار دولار وتستخدم أكثر من 300 ألف شخص حول العالم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020