الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 02:18 م - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مجموعة ميمون تبيع برج تشامبيونز 2
أعلنت "مجموعة شركات ميمون" (Memon Group of Companies)، إحدى تجمعات الأعمال الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجارة والتصنيع وتكنولوجيا المعلومات، عن انتهاء عمليات بيع وحدات "برج تشامبيونز 2" (Champions Tower II)، المشروع السكني الواقع في "مدينة دبي الرياضية" وتبلغ تكلفته 85 مليون درهم إماراتي. واستقطب البرج، المقرر أن يكون جاهزاً للتسليم خلال العام المقبل، اهتماماً واسعاً من قبل المستثمرين على الصعيدين المحلي والدولي.

ويوفر "برج تشامبيونز 2"، الذي يمتد على مساحة 218,000 قدم مربع ويتألف من 13 طابقاً، 174 وحدة سكنية تتميز بأسلوب معماري مبتكر وإطلالة خلابة تشتمل على 72 استوديو و74 شقة سكنية تتضمن غرفة نوم واحدة و28 شقة بغرفتي نوم. ويقع البرج بجانب ملعب للغولف يتضمن 18 حفرة وملعب للكريكيت وملعب للركبي والقدم، الأمر الذي يجعله يتيح المجال أمام قاطنيه للإستفادة من مجموعة النشاطات والفعاليات المتميزة التي توفرها مدينة دبي الرياضية.

وقال أحمد شيخاني، المدير العام لـ"مجموعة شركات ميمون": "يشهد قطاع العقارات في الشرق الأوسط نمواً كبيراً من خلال تطوير مجموعة من المشاريع التي تعتمد أعلى معايير الجودة. وسيوفر "برج تشامبيونز 2"، الذي استوحينا فكرته على ضوء تطور العقارات في دبي، لسكانه مجموعة مبتكرة من المرافق والتسهيلات تلبي كافة احتياجاتهم. ويعكس نجاح هذا المشروع الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون بقطاع التطوير العقاري".

وأضاف شيخاني في بلاغ تلقى المؤتمرنت : "نقدر عالياً ثقة عملائنا الكبيرة بالمشاريع التي نطورها. ونضع نصب أعيننا توفير وحدات سكنية متميزة تستحق المبالغ المستثمرة فيها. ونحرص على تبني أعلى المقاييس العالمية في "برج تشامبيونز". وتشكل الفترة الوجيزة التي تم الإنتهاء فيها من بيع كافة وحدات هذا البرج دليلاً واضحاً على نجاح شركتنا".

ويتميز "برج تشامبيونز 2" بإطلالة خلابة من كافة الجوانب على مدينة دبي الرياضية التي تفوق تكلفتها مليارات الدولارات. وبالإضافة إلى معايير الجودة المتقدمة التي يعتمدها، يوفر البرج مرافق من فئة الخمس نجوم. ويمكن لسكان الوحدات التي تتنوع ما بين الإستوديوهات والشقق التي تحتوي غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة في المشروع حضور مختلف الفعاليات والأنشطة التي تجري في مدينة دبي الرياضية على مدار العام. كما يقع البرج من الناحية الجنوبية بجوار طريق الإمارات الجديد، ما يوفر وصولاً سهلاً لأهم المناطق في الإمارة.

وقال شيخاني: "عززت شركتنا سمعتها المتميزة في الأسواق من خلال إلتزامها بالوفاء بتطلعات عملائنا، حيث نحرص على تسليم "برج تشامبيونز" للمستثمرين ضمن الوقت المحدد دون أي تأخير. وندرك تماماً أن عامل الوقت بالإضافة إلى جودة البناء والمرافق والتسهيلات المتاحة تأتي في صلب اهتمام المستثمرين".

وتستعد "مجموعة شركات ميمون" الباكستانية، التي يبلغ رأسمالها 5 مليار دولار أمريكي، لتوسيع أعمالها في المنطقة، حيث من المتوقع أن تعلن عن المزيد من المشاريع في المستقبل القريب. ودخلت المجموعة أسواق التطوير العقاري في الإمارات من خلال مشاريع تحمل علامة "تشامبيونز". وأطلقت المجموعة "برج تشامبيونز 1"، الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم ويقع في مدينة دبي الرياضية أيضاً، خلال العام الماضي وباعته بالكامل خلال أشهر من إطلاقه. وتمتلك المجموعة خبرة تفوق 28 عاماً في مجال التطوير العقاري، حيث أنها قامت بتسليم 30،000 وحدة عقارية في مناطق مختلف من العالم ولديها فروعاً في أكثر من 35 دولة في مجال التجارة وتكنولوجيا المعلومات والتصنيع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024