الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:44 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - *
المؤتمرنت- دبي - محمد البرعي -
أوكي تستثمر في بطولة دبي للدراجات النارية
سوف تقوم أوكي للحلول الطباعية، وهي الشركة الرائدة عالميا في حلول الطباعة الملونة، بدعم الجمهور المتزايد المحب لرياضة سباق الدراجات النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعيد اتفاقية تمت بين أوكي ونادي دبي للدراجات النارية Dubai Motorcross DMX لدعم موسم هذه السنة لبطولة دبي للدراجات النارية.

وقال ايفان انغريللي، نائب رئيس نادي دبي للدراجات النارية Dubai Motorcross DMX : "إننا نشعر بسعادة فائقة جدا لكون أوكي وراء سباق دبي للدراجات النارية" وأضاف قائلا: "إن سباق الدراجات النارية هو رياضة عائلية رائعة تنمو بسرعة كبيرة وقد أصبحت جزءا رئيسيا من التشكيلة الواسعة من الفعاليات الشتوية التي تجعل من الأشهر ذات الطقس اللطيف في الإمارات العربية المتحدة مليئة بالمتعة".

و بدأ سباق الدراجات النارية في دبي منذ ما يقارب العشرين عاما. ومنذ ذلك الوقت، فقد شهدت هذه الرياضة نموا وتطورا ملفتا نجم عن التطورات التقنية ومهارات السائقين المتميزة وتصميم المسارات. يقوم نادي دبي للدراجات النارية بتشجيع هذه الرياضة العائلية التي تقوم بجمع كافة الجنسيات وكافة الفئات العمرية وكافة المستويات من السائقين.

وقال جون روس، المدير العام أوكي للحلول الطباعية الشرق الأوسط: "إنه ليسرنا بأن نقوم بدعم موسم هذه السنة لبطولة دبي للدراجات النارية ولكوننا طرفا في هذه الرياضة المثيرة" وأضاف قائلا: "يقوم الأشخاص في الإمارات العربية المتحدة دائما بالبحث عن طرق لتمضية أوقاتهم. إن سباق دبي للدراجات النارية يسمح لكل من السائقين والمشاهدين بالتمتع بالإثارة التي تقدمها هذه الرياضة".

وتعتبر مشاهدة سباقات نادي DMX الأكثر متعة بين الرياضات، وذلك مع وجود سائقين يؤدون قفزات رائعة والتفافات ممتعة للحشود الكبيرة من المتفرجين المتابعين لأحداث سباق الدراجات.

و أضاف انغريللي: "يهدف سباق دبي للدراجات النارية إلى تقديم ناد متميز لسباق الدراجات النارية يكون على أعلى المستويات العالمية، حيث يقوم هذا النادي بدعم نمو رياضة سباق الدراجات النارية في دبي من خلال تقديم تسهيلات أفضل ومعايير أمان حازمة وتوجيهات مهنية لتحسين مهارات السائق. وأوكي تقوم بمساعدتنا على القيام بذلك".

وختم السيد روس حديثه قائلا: "لقد كان سباق دبي للدراجات النارية في السنة السابقة حدثا مميزا ونجاحا رائعا. لقد رأينا قدرا كبيرا من المتعة على وجوه السائقين والمشاهدين والعائلات. وفي هذا العام، فإننا سنقوم أيضا بتشجيع ذلك الحماس والمتعة التي ستقدمه هذه الرياضة للجميع بما فيهم فريق أوكي".


وتأسست شركة OKI Electric عام 1881 كشركة يابانية رائدة لتصنيع المنتجات الإلكترونية، وقد بلغت عوائدها السنوية حوالي 6.0مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2005.
كما يعمل فيها حوالي 21,175 موظفا في جميع أرجاء العالم، منهم 6,581 موظفا خارج اليابان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024