الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 05:38 م - آخر تحديث: 04:37 م (37: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
(ماضي إنترناشونال)تطلق مستحضرات جديدة للتجميل
أعلنت "ماضي إنترناشونال" (Madi International)، الشركة الرائدة في مجال مستحضرات ومعدات التجميل، عن إطلاقها لثلاثة علامات تجارية احترافية جديدة في المنطقة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم (الأحد 7 يناير/كانون الثاني 2007) في فندق "غراند حياة" بدبي. وتلبي العلامات الجديدة، "كليرول بروفشنال" (Clairol Professional) و"ثالغو" (Thalgo) و"سينما سيكرتس" (Cinema Secrets)، الطلب المتنامي في الأسواق الإقليمية على مستحضرات ومعدات التجميل المبتكرة عالمية المستوى.

وتعتبر "ماضي إنترناشونال" الموزع الحصري للعديد من العلامات التجارية العالمية في مجال العناية بالبشرة والشعر والأظافر والتجميل ومعدات وتجهيزات صالونات. وتتبوأ الشركة مكانة بارزة في أسواق المنطقة من خلال فروعها المنتشرة في دبي وأبوظبي والكويت ولبنان وقطر، كما أنها تعتزم دخول قطاع مستحضرات ومعدات التجميل في السعودية قريباً.

وقال محمد ماضي، المدير العام لشركة "ماضي إنترناشونال": "يشكل إطلاق علامات "كليرول بروفشنال" و"ثالغو" و"سينما سيكرتس" نقطة تحول في مسيرة نمو شركتنا، إذ أنها تدفعنا قدماً نحو تحقيق أهدافنا المتمثلة بتعزيز نمو قطاع مستحضرات التجميل.

وسيساهم إطلاق "ماضي إنترناشونال" لعلامة "ثالغو" في تزويد أسواق المنطقة بواحد من أبرز الأسماء العالمية في مجال مستحضرات العناية بالبشرة البحرية الاحترافية. وتستخدم شركة "ثالغو"، التي تمتلك ما يزيد عن أربعين عاماً من الخبرة في هذا المجال، معادن وعناصر متواجدة في مياه البحر ومستخرجة من الأعشاب البحرية في تطوير مجموعة متكاملة من المنتجات تتضمن 19 علاجاً احترافياً للعناية بالبشرة و13 للعناية بالجسم إضافة إلى المكملات

الغذائية البحرية. ويجري تسويق هذه المنتجات في أكثر من 85 دولة حول العالم، حيث أنها تعتبر الخيار المفضل من قبل المنتجعات الصحية في أوروبا. كما يتم استخدام مستحضرات "ثالغو" على نطاق واسع في مراكز العلاج بالأعشاب البحرية وصالونات العناية بالبشرة ونوادي الصحة والرشاقة وسفن الرحلات البحرية ودور العطور.

وباعتبارها الموزع الحصري لمستحضرات "كليرول بروفشنال"، التي تنتجها شركة "بروكتر آند غامبل" (Procter and Gamble)، في لبنان وبعض دول مجلس التعاون الخليجي ستوفر "ماضي إنترناشونال" لمتخصصي التجميل في المنطقة حزمة متنوعة من منتجات العناية بالشعر ومعالجته وصبغه وتصفيفه التي تتميز بأحدث تقنيات "كليرول بروفشنال".

من جهة أخرى، تحمل علامة "سينما سيكرتس" لمسات موريس شتاين، أبرز متخصصي التجميل في هوليود، والذي يمتلك 25 عاماً من الخبرة عمل خلالها مع أبرز نجوم الشاشة الأمريكية. وتسعى الشركة من وراء إطلاق هذه العلامة إلى توفير مستحضرات التجميل المستخدمة في كواليس عاصمة السينما لشرائح عملائها في أسواق المنطقة. وتتضمن هذه المجموعة مساحيق ومعدات وفراشي تجميل احترافية وفنية لتزيين الوجه والعينين والشفاه والأهداب.

وأضاف ماضي: "ستوفر هذه المنتاجات الجديدة لمراكز الشعر والتجميل والنوادي الصحية في المنطقة مجموعة مبتكرة من مستحضرات ومواد العناية بالشعر والتجميل، كما أنها ستساهم في تعزيز مكانة شركتنا في قطاع الصحة والجمال في المنطقة".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024