الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:48 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت -
الخليج لسحب الألمنيوم ترعى حفلات إفطار
أعلنت "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى الشركات الرائدة في مجال سحب وتصنيع مقاطع الألمنيوم في الشرق الأوسط، عن رعايتها لمجموعة حفلات إفطار "مونتي" للعام الجاري. وتعتبر هذه الحفلات، التي ستجري يوم جمعة مرة كل شهر، سلسلة من مباريات الغولف الشهرية لأعضاء نادي "مونتغمري" (Montgomerie) وضيوفهم. وستبدأ الدورة الافتتاحية يوم السبت 13 يناير/كانون الثاني الجاري.

وسيحضر حفل الإفطار الافتتاحي أعضاء نادي "مونتغمري" في دبي إضافة لإمكانية دعوة ثلاثة لاعبي غولف من غير الأعضاء للمنافسة من خلال فريق رباعي في برنامج حافل بالمتعة والتحدي يتجدد شهرياً. وستحصل الفرق الخمسة التي تحقق أعلى أداء على جوائز عبارة عن كوبونات أو قسائم شراء يمكن استخدامها في مركز "برجمان" للتسوق.

وقال روبرت هولتكامب، مدير التسويق والمبيعات في شركة "الخليج لسحب الألمنيوم": "يسرنا رعاية مجموعة حفلات إفطار "مونتي" للعام 2007 كونها تشكل بطولة غولف ممتعة ومليئة بالمرح. وعلى مر السنين، شاركت "الخليج لسحب الألمنيوم" في عدة نشاطات اجتماعية وأحداث رياضية تماشياً مع التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، الأمر الذي مكننا من بناء علاقات طويلة الأمد مع حاملي أسهم الشركة".

من جانبه، قال كين كوساك، مدير عام نادي "مونتغمري دبي": "نفخر برعاية شركة "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى شركات مجموعة الغرير، لنادينا. وتمتلك هذه المجموعة أكثر من أربعة عقود من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة والتصنيع وتأسيس معايير الجودة والالتزام نحو عملائها إضافة لاستقرارها المالي. وتعتبر هذه الخطوة شراكة ذات قيمة عالية لنادينا، الذي اختير كأبرز منتجع للغولف في دبي خلال الدورة الماضية من معرض "جوائز السفر العالمي" (Dubai Travel Awards)".

وتعد "الخليج لسحب الألمنيوم"، إحدى شركات مجموعة الغرير، واحدة من أكبر مصانع سحب الألمنيوم في منطقة الخليج، حيث تمتلك خبرة تفوق 25 عاماً في مجال الإنتاج عالي الجودة. وصمم مصنعها لإنتاج مقاطع الألمنيوم بألوان مختلفة منها الفضي وألوان الطيف والمصبوغ باللون الذهبي والمطلي بطبقة خارجية. وتتيح أجهزة المعالجة والتقنيات المتطورة للشركة انتاج مجموعة تضم أكثر من 7.000 منتج تبدأ بمقاطع الألمنيوم المستخدم في الانشاءات مروراً بمكونات الأدوات المنزلية وقضبان مكيفات الهواء ووصولاً إلى المنتجات المتخصصة. ويستخدم ما يقارب 70% من انتاج شركة "الخليج لسحب الألمنيوم" في الأسواق المحلية لدعم مشاريع البناء والإنشاءات. وتشمل أسواق تصدير الشركة دول جنوب شرق آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وكندا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024