الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:55 ص - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت -
الدانوب تسعى إلى إحراز إيرادات بقيمة مليار درهم
أعلنت "الدانوب لمواد البناء" (Danube Building Materials)، الشركة الرائدة في مجال قطاع الإنشاءات والتي تتخذ من المنطقة الحرة بجبل علي مقراً لها، عن تحقيقها نمواً في عوائدها بلغ 50% خلال العام الماضي. وتتوقع الشركة أن يستمر هذا النمو خلال العام المقبل، حيث تسعى إلى إحراز إيرادات بقيمة 1 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2008. وحققت شركة "الدانوب لمواد البناء" نمواً ثابتاً بنسبة 30% على مدى السنوات العشر الماضية، الأمر الذي رسخ من مكانتها كشركة رئيسية في سوق مواد البناء الإقليمي وساهم في تطويرها لشبكة عملاء قوية في مختلف أنحاء المنطقة.

وتأسست شركة "الدانوب لمواد البناء"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، خلال العام 1993. وفي إطار سعيها للتوسع، تخطط الشركة لافتتاح عدة فروع جديدة في المنطقة في محاولة منها للاستحواذ على حصة كبيرة من السوق المتنامي. وتأتي مبادرة الشركة هذه في ظل زيادة نشاطها التجاري خلال السنوات القليلة الماضية والتي شهدت دخولها أسواق البحرين ومومباي إضافة إلى توسعة عملياتها في مسقط خلال العام الماضي. وحصلت شركة "الدانوب لمواد البناء" على شهادة المصادقة على مقاومة موادها للحريق من قبل هيئة "بي. أم. ترادا" (BM Trada) في المملكة المتحدة. وتورد الشركة حالياً مواد البناء لعدد من المشاريع الكبرى قيد الإنشاء في الإمارة بما فيها "برج دبي" ومنطقة "داون تاون دبي" (Down Town Dubai) و"جزر الجميرا" (Jumeirah Islands) و"إنترناشيونال سيتي" (International City) وبعض المشاريع الكبرى في البحرين.

وقال رزوان ساجان، رئيس مجلس إدارة شركة "الدانوب لمواد البناء": "نفخر بإنجازاتنا ونحن راضون عن استراتيجيتنا ومتفائلون بمستقبلنا. وقد حققنا خلال العشر سنوات الأخيرة تطوراً مضطرداً، الأمر الذي انعكس على إيراداتنا التي نمت بنسبة 30% منذ العام 1996. ونتوقع أن يستمر هذا التطور بوتيرة أسرع في المستقبل. ونهدف، باعتبارنا شركة رائدة في مجال توفير مواد البناء عالمية المواصفات، إلى توسيع عملياتنا التجارية على المستوى الدولي لترسيخ مكانتنا كإحدى أكبر الشركات وتحقيق عوائد بقيمة 1 مليار درهم إماراتي خلال العام المقبل. كما نسعى إلى الاستفادة من الطفرة غير المسبوقة في قطاع الإنشاءات على مستوى المنطقة وارتفاع معدلات الطلب على مواد البناء".

وتقوم شركة "الدانوب لمواد البناء" بتسويق أكثر من 10 آلاف منتج بما فيها ألواح "أم. دي. أف" (MDF) متعددة الكثافة والخشب الرقيق والقشرة الخشبية وخشب البناء والصفائح الخشبية وبلاستيك العزل (PVC) والأبواب وخشب الأرضيات والأسطح والتمديدات الصحية. وترتبط الشركة بعلاقات تعاون مع العديد من الشركات البارزة مثل "رويال تتش لامينيتس" (Royale Touche Laminates) و"بلويري" (PLOYERY) و"أوبرفلكس" (OPERFLEX) و"ميتاليكا" (METALLIKA) و"بي. دبليو. في. أل" (BWVL). وأطلقت الشركة مجموعة من المنتجات الجديدة بما فيها حلول "هاوس أوف لامينيتس" (House of Laminates) و"الحلول المقاومة للحريق" (Fire Rated)، كما أنها تخطط إلى طرح منتجاتها من الألمنيوم والفولاذ والزجاج خلال النصف الأول من العام الجاري. من جهة أخرى، تشارك "الدانوب لمواد البناء" في الأحداث البارزة على المستويين الإقليمي والدولي في مجال مواد البناء بما فيها معرض "إندكس" (Index) و"الخمسة الكبار" (Big 5) و"إندكس إنديا" (Index-India) و"كونستركت إن كولومبو" (Construct in Colombo) و"غلف بيد" (GulfBid) في البحرين.

وأضاف ساجان: "نطمح إلى أن نصبح مورداً بارزاً ومركزاً رئيسياً لمواد البناء بهدف تلبية احتياجات عملائنا سواء من الأفراد أو شركات المقاولات العاملة في المشاريع الإنشائية الكبرى في المنطقة. وستلعب خطتنا التوسعية على المستوى الدولي، كما في الصين والبحرين ورأس الخيمة، دوراً حيوياً في تنمية علاقاتنا مع هؤلاء العملاء وتلبية الطلب المتزايد على مواد البناء الناجم عن النمو الاقتصادي السريع. ونأمل أن نستمر في تحقيق النمو لمواكبة التغيرات التي تطرأ على السوق الإقليمية".

وتعتبر "الدانوب لمواد البناء" شركة رائدة في مجال توفير مواد البناء لقطاع الإنشاءات والعقارات المتنامي في الشرق الأوسط. وتمتلك الشركة عدة مكاتب في دبي وأبوظبي والعين والشارقة ومسقط والبحرين والدوحة. ونمت "الدانوب لمواد البناء" على مر السنين لتصبح إحدى أكبر الشركات الموردة لمواد البناء في المنطقة. وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية مختلف احتياجات قطاع الإنشاءات من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات وحجم مخزونها من المنتجات التي تفي باحتياجات هذا القطاع، الأمر الذي يتيح لها توفير أي كمية من مواد البناء في أقصر وقت ممكن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024