الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 07:12 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -
المؤتمر نت -
اتفاقية تعاون بين (مباشر)و سوق البحرين للأوراق المالية
وقعت شركة "مباشر"، الشركة الرائدة في توفير الخدمات المالية الإلكترونية في المنطقة والتابعة لـ"المجموعة الوطنية للتقنية" (NTG)، يوم أمس الأول اتفاقية تعاون مع "سوق البحرين للأوراق المالية". وتقضي هذه الاتفاقية بحصول الشركة على كافة المعلومات المتعلقة بحركة تداول الأسهم في السوق بشكل فوري.

وقال فؤاد عبد الرحمن راشد، مدير "سوق البحرين للأوراق المالية": "ستساهم هذه الاتفاقية في تعزيز مفهوم شفافية العمل في السوق من خلال توفير المعلومات حول حركة التداول لقاعدة عريضة من المستثمرين المستفيدين من خدمات "مباشر".

وحسب بلاغ صحفى - تلقى المؤتمرنت صورة منه- سيتاح لهؤلاء المستثمرين فرصة الحصول على المعلومات الخاصة بسوق البحرين للأوراق المالية مجاناً لمدة ستة أشهر".

وتلعب شركة "مباشر" دوراً كبيراً في توفير العديد من الخدمات المالية المتخصصة ذات الجودة العالية لعملائها في مختلف الدول العربية بشكل يمكّنهم من اتخاذ القرارات بناء على معلومات وتحليلات مالية دقيقة وموثوقة. وتعتبر هذه الخدمات منهجية متطورة لطرق التعامل في الأسواق المالية كما أنها تفتح آفاقاً جديدة في قطاع المعلومات المالية في المنطقة.

وقال المهندس رشيد محمد البلاع، مدير عام شركة "مباشر" في منطقة الخليج": "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع "سوق البحرين للأوراق المالية" والتي ستتيح لأكثر من 350 ألف من مشتركينا في العالم العربي فرصة الاطلاع على معلومات التداول لحظة بلحظة، الأمر الذي سيتيح للعديد من المستثمرين ومدراء المحافظ المالية،عملية متابعة حركة التداول في "سوق البحرين للأوراق المالية" بسهولة من منازلهم أو مكاتبهم عن طريق الانترنت أو الهاتف النقال أو الرسائل النصية القصيرة اعتباراً من نهاية شهر أبريل/نيسان الجاري".

وأضاف البلاع: "قمنا بتطوير العديد من الخدمات الإخبارية والمعلوماتية المبتكرة الخاصة بأسواق المال والمؤسسات المالية في البحرين والمنطقة. كما وفرنا خدمات تفاعلية وأدوات استثمارية مختلفة تساعد العملاء على تحديد اتجاهات الأسواق المالية. وتأتي هذه الخطوات في إطار حرصنا على تقريب الأسواق المالية بحيث يستطيع المستثمرون من خارج البحرين إجراء عمليات التداول في "سوق البحرين للأسواق المالية" عبر الوسطاء المرخصين تماماً كما لو أنهم يقومون بإجراء هذه العمليات في الأسواق المالية المحلية".

وتعد خدمة توفير المعلومات المتعلقة بالأسواق المالية من قبل شركة "مباشر" الأولى من نوعها التي تقوم على أساس الاشتراكات في كل من السعودية والعالم العربي. وتتيح هذه الخدمة للمشتركين مراقبة تغيرات أسواق المال لحظة بلحظة سواء من منازلهم أو مكاتبهم عن طريق أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة أو الهاتف النقالة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024