الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:21 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمرنت -
"سوزوكي " تعلن ارتفاع الطلب عليها في السعودية
أعلنت "سوزوكي السعودية"، الوكيل الحصري لسيارات سوزوكي في المملكة، عن مواصلة نجاح طرازها "أس. أكس4" (SX 4) في سوق السيارات السعودي. ويلاقى الطراز الجديد إقبالاً وطلباً كبيرين، نظراً لحجم السيارة وتصميمها المتميزين. وقد تم مؤخراً بيع 40 سيارة لشركة "الحداوي" لتأجير السيارات بالإضافة إلى 60 سيارة تم بيعها مباشرة في معارض الشركة المختلفة في المملكة. وتقوم الشركة حالياً بوضع الطلبات ضمن قائمة الانتظار، حيث نفذت الشحنة الأولى من السيارات. ومن المقرر أن تصل الشحنة الثانية خلال الأسبوع المقبل.

وقال أحمد الشمائل، مدير المبيعات في شركة "سوزوكي السعودية": "يلبي طراز "أس. أكس 4" مختلف احتياجات الشباب والعائلات الصغيرة. ويشهد الطلب على هذا الطراز إقبالاً كبيراً من فئة المتزوجين حديثاً والعائلات الصغيرة من المواطنين السعوديين والوافدين. ويأتي ارتفاع الطلب على هذا الطراز نتيجة تلبيته لمتطلبات السوق والعملاء المختلفة. وقد بعنا حتى الآن 60 سيارة خلال الشهر الأول من إطلاق "أس. أكس4" في المملكة و40 سيارة لمصدر واحد، وهو شركة "الحداوي" لتأجير السيارات". ونأمل بتحقيق المزيد من النجاح، حيث نهدف بالدرجة الأولى إلى إرضاء العملاء".

وتعد "سوزوكي أس. أكس 4" سيارة نموذجية، حيث تجمع بين قوة الأداء والرفاهية. وتتميز بمحرك سعته 2.0 وقوة دفع تبلغ 143 حصان ونظام توزيع إلكتروني للكابحات (EBD) ونظام توازن

إلكتروني (ESP) وهيكل قوي ونظام حماية مزدوج بالإضافة إلى نظام الكبح المضاد للانغلاق (ABS) وتتضمن راديو ومشغل أقراص مدمجة متوافق مع ملفات "أم. بي. ثري" (MP3) وجهاز تحكم عن بعد وعجلات بقياس 16 إنش بالإضافة إلى الكابينة الواسعة التي تتيح للشباب التمتع بالمغامرات وفي الوقت نفسه توفر للعائلات أعلى معايير الراحة أثناء القيادة.

وأضاف الشمائل: "ساهم طراز "أس. أكس 4" في تحقيق نسبة 8% من مبيعاتنا خلال الشهر الأول من وصول السيارة إلى المملكة. ونتوقع ارتفاع حجم مبيعاتنا الكلي نظراً لتنامي نجاح هذا الطراز، حيث يضمن حجم المبيعات الذي تحققه هذه السيارة في جميع صالات العرض التابعة لشركتنا نتائج متميزة".

وتعد "سوزوكي أس. أكس 4" الرياضية الصغيرة والأنيقة ذات الأداء المتميز سيارة فريدة تعكس أبرز معايير التصميم الياباني المعاصر والذي يتمثل بتسخير كافة إمكانيات التكنولوجيا لتقديم طراز جديد للسوق يتميز بفلسفة الحياة الجديدة. وتضمن هذه السيارة اثناء قيادتها الرفاهية والراحة والسهولة وتعزز من رضا العملاء








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024