الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:33 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -  فريدة محمد مدير أول - إتصال وتسويق
المؤتمرنت -
جمارك دبي العالمية تسوق"مرسال وورلد"
تشارك جمارك دبي العالمية، التابعة لـ”دبي العالمية" في معرض "جيتكس 2007" الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة الممتدة من 8-12 سبتمبر 2007 في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض، وتأتي هذه المشاركة انسجاماً مع توجهات جمارك دبي العالمية في تسويق خبراتها وحرصاً منها على عرض خدماتها الفريدة والنوعية في مجال الحلول المبتكرة وتقنية المعلومات.

ومن المقرر أن تشارك جمارك دبي العالمية من خلال جناح خاص تعرض فيه محفظتها المتنوعة من الخدمات الإلكترونية والتي تم تصميمها بهدف الايفاء بمتطلبات العملاء وانسجاماً مع مشروع حكومة دبي الإلكترونية.

وقال بلاغ صحفى تلقى المؤتمرنت نسخة منه ان جمارك دبي العالمية في معرض "جيتكس" ستسلط هذا العام الضوء على الأنظمة المتطورة للتخليص الجمركي الإلكتروني، وبالأخص نظام "مرسال وورلد" الذي ابتكرته جمارك دبي العالمية وطورته بنفسها ليصبح محط اهتمام الصناعة الجمركية العالمية، هذا الاهتمام الذي تجلى واضحاً في "مؤتمر ومعرض منظمة الجمارك العالمية لتقنية المعلومات" الذي أقيم في المكسيك هذا العام.

وقال حمد محمد فاضل المزروعي، المدير التنفيذي لجمارك دبي العالمية: " ان المشاركة في هذا المعرض تساهم بفعالية في تواجد جمارك دبي العالمية على الساحة الدولية وتصدير وتسويق خبراتها إلى الآخرين، وفرصة جديدة لعرض رؤية جمارك دبي العالمية في نطاق تقنية المعلومات ومدى الابتكار في خدماتها المُقدمة وإستراتيجياتها المعتمدة في تطوير جيل جديد من تقنية المعلومات يساعد على قلب مفاهيم المعاملات الروتينية في المؤسسات الحكومية".

وهذه هي المشاركة الثالثة على التوالي لجمارك دبي العالمية في معرض "جيتكس"، الذي يتوقع له أن يستقطب أكثر من 3300 من الشركات العالمية من 79 دولة. و ستسجل جمارك دبي العالمية مشاركتها المتميزة هذا العام في جناح "840" - القاعة "8"، حيث ستقدم عرضاً مباشراً عن كيفية استخدام نظام "مرسال وورلد" وعروضاً مستمرة عن الخدمات الالكترونية لجمارك دبي العالمية إلى جانب كتيبات سيتم توزيعها على الحضور والمشاركين.


والجدير بالذكر أن معرض "جيتكس" يأتي في المرتبة الأولى اقليمياً والثاني عالمياً في معارض ومؤتمرات نظم وتقنية المعلومات، ويعقد هذا العام وسط اهتمام عالمي متزايد على امتداد منطقة الشرق الأوسط في مجالات تقنية الاتصالات والمعلومات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024