الخميس, 30-مايو-2024 الساعة: 08:20 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
سعد الصغير يعتزل الغناء المبتذل ويعتذر لرقصه مع دينا
نفى المغني الشعبي سعد الصغير ما تردد عن اعتزاله الفن بشكل عام والتفرغ للعبادة، لكنه أكد أنه سيترك الغناء المبتذل ويتجه إلى أعمال طربية هادفة. وأبدى في الوقت نفسه ندمه على رقصه مع دينا في فيلم عليا الطرب بالثلاثة.

تأتي تصريحات الصغير في وقت أصبح اسمه مقترنا بالأزمات، فلا تكاد تمر أيام إلا ويحتل سعد مساحة واسعة من الجدل وأخرى أوسع على صفحات الجرائد والمجلات ومعظم وسائل الإعلام.

وقبل أن تهدأ آخر أزماته الخاصة بالمسجد الذي بناه، وما تردد بسبب ذلك من رأي الدين في جواز الصلاة فيه من بطلانها، حتى فوجئ الجميع بعدة برامج تلفزيونية تخرج لتؤكد أن سعد قرر اعتزال الغناء والتفرغ فقط للعبادة وخدمة المسجد الذي بناه بمنطقة شبرا شمال مصر التي يعيش فيها. والتزم سعد نفسه الصمت ولم يخرج بتصريح واحد يؤكد فيه ما يقال أو ينفيه.

وفي حديث لموقع"mbc.net" قال سعد "سمعت ما قيل عن فكرة اعتزالي الغناء بعد الندوة التي أقمتها في المسجد الذي بنيته لله، وحضرتها الداعية الإسلامية الدكتورة سعاد صالح منذ أسابيع قليلة؛ لكني أحب أن أؤكد أنني لن أعتزل الغناء أو الفن وأن علاقتي بالله سبحانه وتعالى أمر شخصي جدا ولا أحب الحديث عنها".

وقال "ما حدث مني خطأ عندما رقصت بشكل مبالغ فيه مع دينا في فيلم "عليا الطرب بالتلاته" لكنني في نفس الوقت أعتذر عن ذلك، وكل ما قلته أنني سوف أعتزل تلك النوعية من الغناء والرقص الذي اعتبره البعض أسلوبا مبتذلا؛ أما فيما يخص مسألة اعتزال الغناء فهو أمر غير وارد في تفكيري على الإطلاق".

أما أخباره الفنية فقد تأجل بداية تصوير فيلمه الجديد "أنص وبيسه" الذي كان من المفترض أن يتم مع مطلع ديسمبر/كانون الأول بعدما انتهى السيناريست أحمد عبد الله من كتابة السيناريو له ووقع الاختيار على الممثلة الشابة دنيا سمير غانم لتشاركه البطولة.

وقال سعد إن السبب وراء تأجيل الفيلم هو ترحيل عرض فيلم "بلطية العايمة" الذي تقوم ببطولته عبلة كامل إلى بداية موسم الصيف لعدم الانتهاء من مرحلة المونتاج الخاصة به حتى الآن.

وقالت مصادر فنية إن السبكي لا يفضل فكرة طرح فيلمين في السوق مرة واحدة.

وفي محاولة منه لإرضاء سعد بعد تأجيل فيلمه قرر أن يشركه في فيلمه الجديد "كباريه"؛ الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم داليا البحيري وفتحي عبد الوهاب ومحمد لطفي.

ولكن سعد اعتذر عن هذه المشاركة بسبب صغر حجم الدور، وقرر أن ينتظر موعد بدء تصوير فيلمه الذي يلعب فيه دور البطولة المطلقة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024