الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 02:15 م - آخر تحديث: 01:54 ص (54: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكدت وحدة إدارة الأزمات السياحية بوزارة السياحة عدم إلغاء أيه حجوزات أو حدوث تغيير في أي من البرامج السياحية المقررة للشركات المفوجة للسياح الى اليمن على خلفية حادث الأعتداء الارهابي على السياح البلجيكيين في مديرية دوعن بحضرموت . 
وقال وزير السياحية رئيس الوحدة نبيل حسن الفقيه أن الوحدة واصلت أمس اجتماعاتها لليوم الثاني على التوالي مع الجهات ذات العلاقة لتأمين حركة وانتقال السياح
المؤتمرنت -
وحدة الأزمات السياحية تؤكد استمرار النشاط السياحي وعدم إلغاء أو تغيير أية حجوزات سياح
أكدت وحدة إدارة الأزمات السياحية بوزارة السياحة عدم إلغاء أيه حجوزات أو حدوث تغيير في أي من البرامج السياحية المقررة للشركات المفوجة للسياح الى اليمن على خلفية حادث الأعتداء الارهابي على السياح البلجيكيين في مديرية دوعن بحضرموت .
وقال وزير السياحية رئيس الوحدة نبيل حسن الفقيه أن الوحدة واصلت أمس اجتماعاتها لليوم الثاني على التوالي مع الجهات ذات العلاقة لتأمين حركة وانتقال السياح في جميع المقاصد السياحية على مستوى الجمهورية فضلا عن جمع المعلومات، والتواصل مع الشركاء في الاسواق السياحية الدولية المصدرة.
وأشار وزير السياحة إلى أن وحدة ادارة الازمات السياحية تعمل حاليا على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع القادمين وضيوف اليمن من الأفواج والمجموعات السياحية لتنفيذ برامجها السياحية في جميع المحافظات واتخاذ كل ما من شأنه التقليل من التبعات السلبية للحادث الارهابي .

ولفت إلى أن الوحدة باشرت أعمال تأمين ونقل السياح اللذين استهدفهم الحادث واحاطتهم بالرعاية الصحية الكاملة، واستكمال ترتيبات سفرهم الى بلجيكا عبر مدينة فرانكفورت على متن الخطوط الجوية الألمانية (اللوفتهانزا) مساء الجمعة إلى تأمين الرعاية الصحية للمصابين وبإشراف مباشر من وزير الصحة العامة والسكان.

ونقلت وكالية سبأعن الوزير القول أن مثل هده الاعمال الإرهابية الاجرامية لن تقف حجر عثرة أمام مواصله تنفيذ السياسات والخطط والبرامج الرامية للارتقاء بالقطاع السياحي وتنميته بفاعلية للدفع بعجلة البناء والتنمية مجددا دعوته كافة فعاليات ومنظمات المجتمع المدني الرسمية والشعبية والوطنية ادانه مثل هذه الاعمال الارهابية وابلاغ الجهات الامنية المعنية بأي معلومات تساعد في القبض على منفذي الهجوم الإرهابي.

بدورها أكدت وزارة السياحة أن الأوضاع السياحية في عموم محافظات الجمهورية تعيش حالة النشاط المعتاد وأن المناخ السياحي الآمن يسود كل المناطق.
وأوضح بيان صحفي صادر عن الوزارة أن جميع المزارات والمواقع السياحية مفتوحة أمام جميع الأفواج السياحية التي تنفذ برامجها وفقا لماهو مخطط لها سلفا.

واكدت الوزارة في بيانها أنه تم ترتيب سفر المجموعة السياحية البلجيكية التي تعرضت للحادث الإرهابي الى بلجيكا عبر مدينة فرانكفورت على متن الخطوط الجوية الألمانية (اللوفتهانزا) مساء يوم أمس الجمعة وكذا تأمين الرعاية الصحية للمصابين وبإشراف مباشر من وزير الصحة العامة والسكان.

وأشار البيان الى أن الجهات الأمنية مستمرة في القيام بواجبها في تعقب الجناة للقبض عليهم وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل لما اقترفوه من جريمة. وأكدت الوزارة حرصها على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لجميع القادمين لزيارة الجمهورية اليمنية والأفواج والمجموعات السياحية المستمرة بتنفيذ برامجها السياحية في جميع المحافظات مما يبعث الإرتياح بقدرة القطاع السياحي على تجاوز العثرات الصعبة وعدم الإستسلام للإرهاب الذي أدانه الشعب اليمني وحكومته وكافة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وكل الفعاليات السياسية والشعبية كون العمل الإرهابي يتنافى مع قيم الدين الإسلامي والقيم الإنسانية.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024