الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 07:23 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
صوفيا المريخ: أتمنى رعي الماعز بدل الغناء
أسوة بميريام فارس التي امتهنت مهنة امرأة فلاحة، وهيفاء وهبي التي امتهنت دور طفلة تلهو بمدينة ملاهٍ.. ردت المطربة المغربية صوفيا المريخ على سؤال حول مهنة تمتهنها ضمن لعبة أحد البرامج التلفزيونية بالقول إنها تحب أن تكون" راعية مواشي"، وإذا ما كانت هذه المواشي من البقر أو الغنم أو الماعز، أجابت بالقول إنها تخاف من البقر، لكنها تحب الماعز التي وصفتها" بالمهضومة"، كما يقولون باللبناني، ودمها خفيف، مؤكدة أنها تتخيل نفسها وهي تمشي وراء قطيع كبير من الماعز تسير به من بقعة خضراء إلى أخرى.


وعما إذا كانت ستحمل معها شيئا وهي ترعى الماعز، قالت: "نعم.. أشياء عدة؛ عصا أتعكز عليها كالرعيان، ونايا أعزف وأسمع مقطوعات موسيقية وأغني على وقعها" ميجانا وعتابا" من التراث اللبناني المعروف، بالإضافة إلى كتابٍ ما، أو رواية باللغة الفرنسية أقرأها عندما يرتاح القطيع.


إلى ذلك، أفصحت المطربة المغربية- في حوارها الحصري مع موقع "mbc.net"- عن أنها من اشد المعجبات بالمسلسل التركي نور، وببطله مهند على وجه الخصوص، معترفة بأنها تابعته بعد ما رأت الكثيرين يتكلمون عنه، ويسألون بعضهم البعض: ماذا فعلت نور اليوم؟ وماذا فعل مهند؟ فأعجبها كثيرا، خصوصا الرومانسية البالغة التي يتحلى بها مهند.


وإذا ما كانت تتمنى لو صورت كليبا مع مهند أسوةً بالفنانة اللبنانية رولا سعد قالت إن رولا كانت سباقة، وصوَّرت" كليبا" رائعا مع مهند لفت الجميع، وأثار غيرة الكثيرات، وأقول لرولا: "مبروك عليك، وإلى المزيد من النجاحات"، وتابعت صوفيا أن مسلسل "سنوات الضياع" لا يقل جمالا خاصةً يحيى بكل هذه المواقف تجاه لميس وباقي شخصيات المسلسل، إذ إن هناك في كل يوم حدثا معينا يزيد التشويق لحضوره.


بدون إغراء

من جهة اخرى نفت صوفيا- في حوارها الحصري- أن تكون قصدت الاغراء في كليب "بحب فيك" الذي صورته مع المخرجة رندا العلم، مؤكدة أن كل ما قامت به كان نوعا من التمثيل العادي الذي تتطلبه القصة الدرامية، إذ تعرضت للخطف من قبل حبيبها الذي عمل على ربطها بحبل أيضا خوفا من أن تهرب منه، إلا أن قصة حب كبيرة نشأت بينهما، بمعنى أن الحب هو الذي انتصر بالنهاية.


وإذا ما كانت تتصور أن تحدث قصة الكليب معها على أرض الواقع قالت: "لا، فعصرنا الحالي لم يعد عصر خطف وتربيط وما إلى هنالك، إلا أن كل القصص واردة بالمعنى المجازي غير المباشر، وضمن إطار الخيال والحلم"، نافيةً أي تناقض بين قصة الكليب والواقع.


وأشارت المطربة المغربية إلى أنها بصدد تصوير كليب جديد من ألبومها الأخير"بحب فيك" لكن لم يتقرر بعد اسم المخرج ولا عنوان الأغنية أو الموضوع أو حتى أماكن التصوير، وبالنسبة للمخرجين قالت إن هناك أسماء كثيرة، ولكن سيتم اختيار المخرج بحسب الأغنية، لأن لكل أغنية موضوعها الخاص بها.
*mbc








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024