الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 02:56 ص - آخر تحديث: 01:36 ص (36: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت - خصصت الحكومة الإيطالية مبلغ خمسة ملايين يورو لدعم الجهود اليمنية القائمة لإعادة الاعمار بصعدة. جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الرسمية اليمنية - الإيطالية التي عقدت اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون
المؤتمرنت -
روما تخصص خمسة ملايين يورو للإعمار بصعدة
خصصت الحكومة الإيطالية مبلغ خمسة ملايين يورو لدعم الجهود اليمنية القائمة لإعادة الاعمار بصعدة.
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات الرسمية اليمنية - الإيطالية التي عقدت اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل الارحبي والسفير الإيطالي بصنعاء مارتن بوفو.
وجري خلال المباحثات بحث ومناقشة جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون القائم بين اليمن وايطاليا ووضع اطار للتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين للفترة القادمة (2009م -2011م ).
كما تطرقت المباحثات إلى مناقشة القضايا المتصلة بالدعم الإيطالي المقترح لمشروع التنوع البيولوجي في جزيرة سقطرى وكذا مساهمة الجانب الإيطالي في دعم جهود الحكومة اليمنية الهادفة إلى معالجة تداعيات الارتفاع العالمي لأسعار الغذاء إلى جانب مساهمة الحكومة الإيطالية في دعم الجهود اليمنية القائمة لإعادة الاعمار بصعدة.
كما بحث الجانبان التفاصيل المتعلقة بالدعم الإيطالي لخفر السواحل اليمني والتعاون في مجال التعليم العالي والتراث الثقافي والأمن الغذائي.
وفي هذا الصدد أشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية بالحرص الذي تبديه الحكومة الإيطالية في دعم وتعزيز علاقات التعاون القائمة مع اليمن، مؤكدا حرص اليمن المماثل على الدفع قدما باطر التعاون الثنائية مع إيطالية صوب المزيد من الانفتاح والتقدم.
من جهة أخرى التقي نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي اليوم الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي السيد محمد كوهين وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله الرسمي في اليمن.
وفي مستهل اللقاء أشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية بالدور الفاعل الذي اضطلع به السيد كوهين في تعزيز وتطوير التعاون القائم بين اليمن وبرنامج الغذاء العالمي متمنيا له التوفيق غي مهام عملة القادمة.
وأشار نائب رئيس الوزراء إلى التطور المضطرد في علاقات التعاون القائمة بين اليمن وبرنامج الغذاء العالمي وهو ما عكسة بجلاء مبادرة البرنامج بمضاعفة مساعداته المقدمة لليمن.
من جهته أعرب الممثل المقيم لبرنامج الغذاء العالمي عن تقديره للتسهيلات التي أحيط بها خلال فترة عملة كمثل مقيم لبرنامج الغذاء العالمي بصنعاء.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020