الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 03:09 ص - آخر تحديث: 01:36 ص (36: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت - دعا رئيس رئيس منتدى الرقي والتقدم يحيى محمد عبدالله صالح القطاع الخاص والتجار الى الإسهام في التنمية ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وقال أن للقطاع الخاص والتجار في مختلف دول العالم إسهاما مباشرا في تنمية

المؤتمرنت _ عبد الكريم النهاري -
يحيى صالح يدعو القطاع الخاص لمساندة الدولة في التنمية
دعا رئيس رئيس منتدى الرقي والتقدم يحيى محمد عبدالله صالح القطاع الخاص والتجار الى الإسهام في التنمية ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وقال أن للقطاع الخاص والتجار في مختلف دول العالم إسهاما مباشرا في تنمية مجتمعاتهم سواء من خلال التنمية الثقافية او في المجالات التربوية والصحية والخدمية الأخرى ورعاية المبدعين.
وحث يحي صالح القطاع الخاص والتجار على دعم خريجي الثانوية العامة لمواصلة تعليمهم الجامعي ومساندة جهود الدولة في هذا المجال.
وأشار في حفل إختتام مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية الرمضانية السابعة على جائزتي فقيد الوطن اللواء الركن محمد عبدالله صالح والشهيد محمد مجاهد شمر الى أن هذه الجائزة تأتي كثمرة لجهود الشهيد محمد مجاهد شمر الذي أسس الجائزة والتي تولى إخوانه استمرار تواصلها ووصولها على هذا المستوى
و استعرض رئيس منتدى الرقي والتقدم أهمية هذه الجائزة ومستوى تطورها.. ابتداء من مديرية مغرب عنس لتكون في هذا العام في مستوى أوسع يضم مختلف مديريات محافظة ذمار مشيرا الى إمكانية توسيع نطاق الجائزة لتشمل مختلف المحافظات اليمنية في المرحلة المستقبلية.

وأكد على أهمية تظافر جهود القطاع الخاص ورجال الأعمال في تبني مثل هذه الأعمال الخيرية.

وكانت اختتمت أمس بذمار فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية الرمضانية السابعة على جائزتي فقيد الوطن اللواء الركن محمد عبدالله صالح والشهيد محمد مجاهد شمر بتنظيم من مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار وتمويل من مجموعة شمركو للتجارة والخدمات والعميد يحيى محمد عبدالله صالح.

واستمرت المسابقة مدة أسبوع بمشاركة 50 حافظا وحافظة يمثلون مختلف مديريات محافظة ذمار يتنافسون في الفئات حفظ 15 جزءا وخمسة أجزاء وثلاثة أجزاء..
وفي الحفل التكريمي أكد محافظ ذمار رئيس المجلس المحلي يحيى على العمري على أهمية إقامة مثل هذه الأعمال الخيرية وخصوصا في مجال حفظ القرآن الكريم وتكريم حفظ كتاب الله معربا عن تقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار للجهود الخيرية التي تتبناها مجموعة شمركو للتجارة والخدمات والعميد يحيى محمد عبدالله صالح ورعاية هذه المسابقة الخيرية التي وصلت الى مستواها الواقع الذي يضم مختلف مديريات محافظة ذمار.
متمنيا أن تكون هذه المسابقة في القريب العاجل بمستوى أوسع يضم مختلف المحافظات اليمنية كتقليد سنوي لدعم وتشجيع حفظة كتاب الله والمدارس في هذا المجال.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020