الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:59 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أهلي صنعاء

المؤتمرنت - محمد القيداني -
الأهلي يتربص بالرشيد والشعلة بالعنيد
يسعى متصدر الترتيب العام أهلي صنعاء بـ(36) نقطة إلى استعادة نغمة الفوز عندما يلاقي عصر غدٍ الخميس على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء ضيفه رشيد الحالمة تعز في مستهل مباريات الجولة الـ(17) لإياب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن في نسختها الـ(17) للموسم الكروي 2008-2009م .

ويدخل أهلي صنعاء الشهير بـ"الإمبراطور " مباراة الغد آملاً في تطبيب جراح الخسارة الأولى التي لحقت به الأسبوع قبل الماضي على يد اتحاد إب بهدفين نظيفين ليمثل الفوز الأهلاوي غداً مطلباً ملحاً للجهاز الفني للفريق الأول لأهلي صنعاء للوصول إلى النقطة الـ(39) في ظل الملاحقة الشرسة والمتواصلة من الوصيف هلال الساحل الغربي المتطلع لخطف الصدارة في سباق الذهب في المقابل يأمل عشاق الرشيد الثاني عشر على خارطة الترتيب العام بـ(14) نقطة في إحراز فريقهم مفاجأة على حساب المتصدر بهدف تحقيق فوزهم الثالث وتعزيز رصيدهم النقاطي في محاولة جادة للفرار من مواقع الخطر .

وتتجه الأنظار صوب عاصمة اللواء الأخضر مدينة إب عندما يحل فريق الشعلة الخامس بـ(23) نقطة ضيفاً ثقيلاً على صاحب الأرض والجمهور فريق شعب إب القابع في المركز العاشر برصيد (17) نقطة في مباراة نقاطها الثلاث الغاية والهدف للضيف والمضيف على السواء .

وتقام عصر بعد غدٍ الجمعة أربع مباريات كروية ضمن الجولة السابعة عشر لإياب الموسم الكروي لعل أبرزها لقاء القمة والقاع بين المضيف هلال الساحل الغربي وصيف المتصدر بـ(33) نقطة وضيفه التلال من عدن القابع في الترتيب الثالث عشر بـ(11) نقطة في اللقاء الذي يجمع طرفي المباراة على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة .

ويشهد ملعب الشهداء بالحالمة تعز لقاءً صاخباً بين صاحب الأرض والجمهور الصقر صاحب الترتيب الرابع على خارطة الترتيب العام وبرصيد (25) نقطة وضيفه شعب حضرموت القادم من الساحل الشرقي صاحب المركز السادس بـ(21) نقطة .

ويواجه وحدة عدن صاحب المركز الثالث بثلاثين نقطة خارج قواعده مضيفه اتحاد إب الحادي عشر بـ(14) نقطة في المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد إب الدولي التي سيكون فيها الفريق الضيف ثقيلاً على أصحاب الأرض الطامح لفوزه الرابع .

ويخوض متذيل الترتيب العام شعب صنعاء القابع في المركز الرابع عشر والأخير بعشر نقاط على ملعبه ضيفه شباب البيضاء الثامن بعشرين نقطة في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها .

وتختتم عصر السبت القادم مباريات الأسبوع الـ(17) لمرحلة الإياب بلقاء اليرموك صاحب المركز السابع بـ(21) نقطة وضيفه فريق حسان أبين صاحب الترتيب التاسع بـ(19) نقطة في المباراة التي تجمع الطرفين على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024