السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 03:18 ص - آخر تحديث: 10:23 م (23: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت – سلطان قطران -
افتتاح مستشفى الشرطة بمناسبة عيد الوحدة
يدشن يوم الخميس القادم الافتتاح الرسمي لمستشفى الشرطة النموذجي والذي من المتوقع أن يفتتحه الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ(19) للجمهورية اليمنية.
وبهذه المناسبة عقد اليوم الاثنين مؤتمر صحفي حيث أكد فيه الدكتور محسن الظاهري – المدير الطبي النظير للمستشفى – أن المستشفى قد بدأ بتقديم خدماته الطبية المتميزة وفقاً لأحدث الوسائل والطرق العلمية المتطورة، وبإدارة طبية وألمانية من مستشفى هامبورج الجامعي بألمانيا.

وأشار إلى أن المستشفى تشمل خدماته الطبية كل فئات المواطنين، وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس وفي إطار اهتمام فخامته بأوضاع منتسبي وزارة الداخلية بشكل عام، وأوضاعهم الصحية بشكل خاص.

موضحاً أن المستشفى يقدم خدماته بأسعار منافسة تعد الأقل مقارنة بنظرائه من المستشفيات الأخرى الموجودة في اليمن، والموازنة له في نوعية الخدمات التي تتميز بها.
وقال الظاهري: إن المستشفى يمنح تسهيلات خاصة لمنتسبي وزارة الداخلية في تقديم خدماته الطبية ، حيث تتنوع هذه الخدمات بالنسبة لهم ما بين مجانية في غالبيتها، وبمبالغ رمزية في البعض منها، مستفيدين في ذلك من مشروع التأمين الصحي في وزارة الداخلية.

من جانبه أشار البروفسور الدكتور " ديترش جرستر" إلى أن افتتاح مستشفى الشرطة يشكل نقلة نوعية في الطب في اليمن كونه ثمرة من ثمار التعاون اليمني – الألماني في تعزيز علاقات البلدين، حيث أسهم الطاقم الألماني في تأهيل وتطوير القدرات الصحية والطبية للكادر اليمني موضحاً أن المستشفى سيكون أكثر تطوراً في اليمن ، وسنقارن أنفسنا في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للشعب اليمني بأكبر المستشفيات في العالم.

معللاً ذلك لامتلاك مستشفى الشرطة النموذجي لأهم الجوانب الناجحة، ولتقديم المستشفى للمرضى خدمات النظام الطبي الإلكتروني والأرشيف الإلكتروني للمريض وأيضاً لسير المعالجات الطبية بطرق صحيحة.

كما أفادت السيدة " لونور بوستر" – الخبيرة الألمانية في المستشفى -أن المستشفى قد حاز على تجربة نوعية جديدة لليمن في اختيار كادر يمني طبي مؤهل تأهيلاً عالياً واستفاد بنقل الخبرات الألمانية لليمن مما سيعزز ذلك ثقة المريض بالطبيب ، حيث تم التدريب الخارجي في جامعة ومستشفى " هامبورج" بألمانيا، وتدريبات أخرى في اليمن لكافة كوادر المستشفى، ولمختلف التخصصات.

ونوه المسئول المالي بمستشفى الشرطة " أندرياس هوير" إلى أنه سيتم افتتاح أقسام الكلى والكبد قريباً وسيتم افتتاح قسم خاص للقلب وإجراء عمليات القلب. وأضاف إن العلاجات يتم شراؤها من داخل المستشفى، ولدينا لجنة صيدلة تؤمن كافة العلاجات للمرضى، ونمنع شراء أي علاج من خارج المستشفى،ولدينا صيدلية تؤمن كل العلاجات المطلوبة لأن سلامة المريض من أهم أولوياتنا.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020