السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:15 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - دشن  رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم في سيئون توزيع الدفعة الأولى من التعويضات للأسر المتضررة من كارثة السيول لـ(30) مستفيد من مديرية تريم بكلفة إجمالية بلغت عشرة مليون وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة وأربعة وأربعين ريال .

المؤتمرنت - حضرموت-خالد بن عمور -
مجور يدشن تعويض متضرري السيول بوادي حضرموت
دشن رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم في سيئون توزيع الدفعة الأولى من التعويضات للأسر المتضررة من كارثة السيول لـ(30) مستفيد من مديرية تريم بكلفة إجمالية بلغت عشرة مليون وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة وأربعة وأربعين ريال .

وحضر مجور ومعه عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والشورى و قيادات السلطة المحلية والعلماء بوادي حضرموت والصحراء وممثلي منظمات المجتمع المدني الاحتفال الكبير الذي أقيم بمدينة سيئون بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ(19) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

وفي الاحتفال ألقى رئيس الوزراء كلمة أكد فيها أن الوحدة اليمنية التي نحتفل هذا العام بذكرى اعلانها التاسع عشر تمثل محطة هامة في تاريخ شعبنا بعد عهود من التشطير والشتات والفرقة ، واصفاً عهد الوحدة المباركة التي يقوده فخامة رئيس الجمهورية بأنه عهد التسامح والعفو وحقن الدماء حيث حملت الوحدة معها العز والكرامة والقضاء على الثقافات الفرعية وثقافات الكراهية التي كانت سائدة وحلت محلها ثقافة الحوار وثقافة المحبة .

وقال إن الوحدة جاءت مقترنة بالديمقراطية وبالتنمية الشاملة التي شملت كل أرجاء الوطن والتي منها وادي حضرموت والصحراء ، حيث شهدت مديريات الوادي والصحراء تنفيذ العديد من المشاريع في المجال التربوي والصحي والتعليم الفني وغيرها من المجالات الأخرى .

واضاف رئيس الوزراء ان الأصوات النشاز التي تسعى إلى إعادة عقارب الساعة ليس إلى ما قبل العهد الوحدوي الميمون ولكن إلى ما قبل الثورة لتجزئة وتفتيت اليمن يمكن لها أن تعطل المشاريع التنموية ولكنها لن تستطيع المساس بالوحدة لأنها محروسة من قبل أبناء شعبنا اليمني .

منوهاً بأن مديريات وادي حضرموت ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية إضافة إلى العمل على فتح منفذ الوديعة على مدار 24 ساعة .


وكان محافظ محافظة حضرموت سالم أحمد الخنبشي ألقى كلمة أشار فيها إلى ما تحقق لمحافظة حضرموت من مشاريع خدمية وتنموية خلال (19) عاماً الماضية من عمر الوحدة المباركة بفضل الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لمحافظة حضرموت .

منوهاً بأن حضرموت بكامل أبنائها من علماء ومشائخ ومثقفين ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية تقف اليوم وقفة رجل واحد للدفاع عن الثورة والوحدة والديمقراطية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024