السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 02:31 ص - آخر تحديث: 10:23 م (23: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت - دشن  رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم في سيئون توزيع الدفعة الأولى من التعويضات للأسر المتضررة من كارثة السيول لـ(30) مستفيد من مديرية تريم بكلفة إجمالية بلغت عشرة مليون وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة وأربعة وأربعين ريال .

المؤتمرنت - حضرموت-خالد بن عمور -
مجور يدشن تعويض متضرري السيول بوادي حضرموت
دشن رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم في سيئون توزيع الدفعة الأولى من التعويضات للأسر المتضررة من كارثة السيول لـ(30) مستفيد من مديرية تريم بكلفة إجمالية بلغت عشرة مليون وستة وسبعين ألفاً وخمسمائة وأربعة وأربعين ريال .

وحضر مجور ومعه عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والشورى و قيادات السلطة المحلية والعلماء بوادي حضرموت والصحراء وممثلي منظمات المجتمع المدني الاحتفال الكبير الذي أقيم بمدينة سيئون بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ(19) لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

وفي الاحتفال ألقى رئيس الوزراء كلمة أكد فيها أن الوحدة اليمنية التي نحتفل هذا العام بذكرى اعلانها التاسع عشر تمثل محطة هامة في تاريخ شعبنا بعد عهود من التشطير والشتات والفرقة ، واصفاً عهد الوحدة المباركة التي يقوده فخامة رئيس الجمهورية بأنه عهد التسامح والعفو وحقن الدماء حيث حملت الوحدة معها العز والكرامة والقضاء على الثقافات الفرعية وثقافات الكراهية التي كانت سائدة وحلت محلها ثقافة الحوار وثقافة المحبة .

وقال إن الوحدة جاءت مقترنة بالديمقراطية وبالتنمية الشاملة التي شملت كل أرجاء الوطن والتي منها وادي حضرموت والصحراء ، حيث شهدت مديريات الوادي والصحراء تنفيذ العديد من المشاريع في المجال التربوي والصحي والتعليم الفني وغيرها من المجالات الأخرى .

واضاف رئيس الوزراء ان الأصوات النشاز التي تسعى إلى إعادة عقارب الساعة ليس إلى ما قبل العهد الوحدوي الميمون ولكن إلى ما قبل الثورة لتجزئة وتفتيت اليمن يمكن لها أن تعطل المشاريع التنموية ولكنها لن تستطيع المساس بالوحدة لأنها محروسة من قبل أبناء شعبنا اليمني .

منوهاً بأن مديريات وادي حضرموت ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية إضافة إلى العمل على فتح منفذ الوديعة على مدار 24 ساعة .


وكان محافظ محافظة حضرموت سالم أحمد الخنبشي ألقى كلمة أشار فيها إلى ما تحقق لمحافظة حضرموت من مشاريع خدمية وتنموية خلال (19) عاماً الماضية من عمر الوحدة المباركة بفضل الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لمحافظة حضرموت .

منوهاً بأن حضرموت بكامل أبنائها من علماء ومشائخ ومثقفين ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية تقف اليوم وقفة رجل واحد للدفاع عن الثورة والوحدة والديمقراطية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020