السبت, 08-أغسطس-2020 الساعة: 02:32 ص - آخر تحديث: 10:23 م (23: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
اقتصاد
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
مجموعة هائل سعيد تكرم عدد من عمالها
كرمت مجموعة هائل سعيد انعم صباح اليوم على قاعة كلية السعيد عدد من عمال شركات المجموعة وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي وعيد الوحدة .

وفي الحفل أكد عبد الجبار هائل سعيد في كلمته ان المجموعة دأبت ان تحتفي بعمالها كتقليد سنوي بمناسبة عيد العمال لتؤكد بصفة دائمة ومستمرة عن وفاءها لكل قطرة عرق وكل عصارة فكر أسهمت وتسهم في بناء المجموعة وتطورها وتكرم عطاءهم وتنظر إليهم بأنهم رأسمالها المستديم وعنصر القوة والتميز الذي تراهن عليه في مسيرتها وعطائها في خدمة الوطن وأبنائه والمساهمة الفاعلة في خدمة التنمية الشاملة والمجتمع الذي تعمل فيه.

وأضاف إن المجموعة تحرص على تنمية كفاءة العمال ورعايتهم من خلال التأهيل المستمر وتوفير بيئة العمل المثلى وتشجيع الإبداع والتميز وتوفير سبل العيش الكريم لهم ومنحهم المزايا التنافسية والحوافز المستمرة وإثراء معارفهم وخبراتهم ومشاركتهم أفراحهم وأتراحهم .

معتبرا إن تزامن هذا التكريم مع احتفالات شعبنا بأعياد الوحدة والذكرى السبعون لتأسيس المجموعة أمر يثلج الصدر في ظل ما تحقق من نجاح متواصل في تجربة المجموعة الاستثمارية والتنموية الرائدة.

واختتم كلمته بالقول إننا مطالبون خلال هذه المرحلة بضرورة مضاعفة الجهود والتمسك بقيمنا ومبادئنا والمحافظة على تجربتنا المميزة وموقع الريادة الذي حققته المجموعة من خلال الاستفادة من قدراتنا وإمكانياتنا والسعي الحثيث لمواكبة تطورات العصر وتجارب الآخرين من حولنا.

من جهته أشار محافظ تعز حمود خالد الصوفي في كلمته بالمناسبة بان مجموعة هائل سعيد لا تزال تحظى بالاحترام الخاص خاصة إنها تشارك في عملية التحول التنموي من خلال رؤية منظمة تحقق معها معادلة متفردة في المجتمع من خلال التوافق بين العمل التجاري والتنمية الشاملة.

وأضاف الصوفي ان النجاحات التي تحققت لهذه المجموعة ما كانت لتكون بهاذ التميز لولا تركيزها على الاستثمار والاعتماد على الكادر البشري ،.
وقال نحن اليوم أمام هذه المبادرة والتي هي نتاج لرؤية ثاقبة للمجموعة والتي تواكب العصر ، منوها إلى ان تراجع الدولة وفتح المجال أمام القطاع الخاص جعل مقومات التنمية أكثر تميزا .
واختتم محافظ تعز كلمته بالإشارة إلى ان السلطة المحلية بالمحافظة تسعى الى تحقيق تطلعات القطاع الخاص وترحب بمثل هذه المبادرات وتدعمها وتسهل الإجراءات أمامها وتستفيد من الملاحظات وستعمل على إزالة العوائق سواء تلك التي تأتي من بعض الأجهزة من اجل تحقق الشراكة بين القطاعين العام والخاص
هذا وقد شهد الحفل إلقاء العديد من الكلمات من قبل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وكذلك المكرمين والعاملات في المجموعة
بعدها قام المحافظ ومعه عبد الجبار هائل سعيد بتسليم المكرمين الشهادات التقديرية للمكرمين









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020