الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:55 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - ينطلق بالعاصمة صنعاء يوم غدٍ الأربعاء أعمال المؤتمر الثاني لمواطنة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية والذي سيستمر لمدة يومين بتنظيم من مركز دراسات وبحوث السوق والمستهلك.
المؤتمرنت- أنو حيدر -
صنعاء تحتضن أعمال المؤتمر الثاني لمواطنة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية
ينطلق بالعاصمة صنعاء يوم غدٍ الأربعاء أعمال المؤتمر الثاني لمواطنة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية والذي سيستمر لمدة يومين بتنظيم من مركز دراسات وبحوث السوق والمستهلك.
وقال حمود البخيتي رئيس مركز دراسات وبحوث السوق والمستهلك في اليمن إن المؤتمر الثاني حول مواطنة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية يهدف إلى نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص بالتحديد.
وأضاف أن المؤتمر يهدف لتاكيد مواطنة الشركات والمسؤولية الاجتماعية التي تعني ان أية شركة مثلها مثل أي مواطن لها حقوق وعليها واجبات.
موضحاً أن المؤتمر الثاني حول مواطنة الشركات يهدف إلى تعزيز مواطنة الشركات والمؤسسات وتمكينها من النمو والاستمرار وتحقيق الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني نحو مسؤولية اجتماعية مشتركة إضافة إلى المساهمة في تضييق فجوة الثقة بين المجتمع المحلي وقطاع الأعمال والاستفادة من التجارب والممارسات المحلية والإقليمية والدولية.
وقال سيتناول المؤتمر أربعة محاور ستقدم فيها عدد من أوراق العمل والدراسات أبرزها مواطنة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية المفاهيم والردود وحوكمة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية ،وتداعيات الأزمة المالية العالمية على المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والشركات، ودور الغرف والمجالس في تعزيز المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص إضافة إلى دور الاتصالات والإعلام في هذا الجانب.
وأشار البخيتي إلى أنه تم اطلاق موقع الكتروني للمؤتمر على شبكة الانترنت خاص بمواصلة الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية لفترة الابتكار والأنشطة والتقارير والابحاث والدراسات الخاصة بهذا النشاط .
وأضاف سيعمل الموقع على إنشاء قاعدتها بيانات عن أنشطة وفعاليات الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية في اليمن والاقليم ونشر الدراسات .والبحوث عن الشركات والمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية محلياً ودولياً ،ومدى مساهمة الشركات والمؤسسات في مجال دعم برامج التنمية المجتمعية وتقديم النماذج الايجابية للشركات والمؤسسات في مجال المسؤولية الاجتماعية وتوعية الجمهور بالمزايا والفوائد للتعامل مع الشركات والمؤسسات المسؤوله اجتماعياً.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024