الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:29 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -  محافظ عدن يفتتح المجمع التجاري

المؤتمر نت – مدين مقباس: -
عدن: افتتاح مجمع جمعان التجاري بعدن بكلفة 8مليون دولار
افتتح الدكتور عدنان الجفري – محافظ عدن في اليمن – اليوم ومعه محمد أحمد جمعان – رئيس مجموعة شركات جمعان التجارية – مجمع جمعان التجاري هايبر ماركت بتكلفة (8.5) مليون دولار الذي يشمل سوقاً تجارياً متكاملاً وشاملاً تتوفر فيه الخدمات التجارية والتسويقية والمستلزمات الاستهلاكية ومتطلبات المستهلك الضرورية للفرد في المجتمع والذي يقع في مدينة البساتين على مساحة (6000) متر مربع ويتكون من ثلاثة ادوار وملحق ويوفر (300) فرصة عمل مباشرة.

وفي حفل الافتتاح وتدشين المرحلة الأولى لشركة جمعان هايبر قال الدكتور عدنان الجفري محافظ عدن أن إقامة مثل هذه المشاريع تسهم بشكل كبير في الحد من البطالة وتشغيل الأيادي العاملة من خلال ما نلاحظه في هذا المشروع الذي وفر نحو (300) فرصة عمل مباشرة .

واوضح بأن هذا هو الاستثمار الحقيقي الذي يسهم بفعالية في امتصاص البطالة وتقديم خدمات ضرورية للمجتمع تلبي احتياجاتهم ولا شك أن هذه المشاريع سيكتب لها النجاح.

مؤكداً ترحيب محافظة عدن بالاستثمارات وتشجيع المستثمرين إلى جانب استفادة المستثمرين من المزايا والفرص المتاحة لهم في قانون الاستثمار

كما ألقى أحمد محمد جمعان -مدير عام شركة جمعان عضو مجلس إدارة المجموعة –كلمة أشار فيها إلى أن افتتاح هذا المشروع العملاق يأتي في ظل مناخات أخوية فياضة ويعانق بفخر واعتزاز مكاسب ومنجزات الوحدة في ظل حكمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

مضيفاً إن تدشين مجمع جمعان التجاري في قلب مدينة عدن العاصمة التجارية والاقتصادية هو نواة لسلسلة من المراكز التجارية في مختلف محافظات اليمن والتي ستوفر (2000) وظيفة عمل خلال (2-3) سنوات على طريق الإسهام الايجابي في دعم الاقتصاد الوطني وتلبية للحاجة القائمة في تعزيز الخدمات الاستهلاكية في ظل كثير من الفعاليات مثل خليجي (20) التي ستقام بعدن وتوفير المواد الغذائية والكماليات لمواطنيها بقيمتها الفعلية.. حريصين في ذلك على ضمان الجودة وتعزيز الأمن الصحي للمستهلك من خلال نوعية المنتج والمواصفات التصنيعية.

من جانبه قال سامي محمد جمعان – عضو مجلس إدارة مجموعة جمعان – لـ"المؤتمر نت" إن افتتاح المجمع هو تدشين للمرحلة الأولى لشركة جمعان هايبر الذي يضم (12) قسماً وعدداً من الملاحق مزود بمحطة كهربائية بقوة (1.8) ميجا ، مشيرا الى انه سيتم خلال العامين القادمين افتتاح المرحلة الثانية من هذه المجمعات في كل من محافظتي إب وتعز والمرحلة الثالثة تضم إقامة مجمع مماثل في صنعاء وبعض المحافظات الأخرى.


منوهاً بالهدف الاجتماعي المحض من هذه المجمعات المتمثل في تشغيل الأيادي العاملة بأضعاف ما تدعى إليه الحاجة لإتاحة فرصة كبيرة للشباب في التدريب والتأهيل لتقديم خدمات أفضل للجمهور.

حضر حفل الافتتاح امين عام العاصمة وامين عام محلي عدن ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024