الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 02:52 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت -
المؤتمر نت -
(كاك بنك) يفتتح ملتقى رؤساء فروعه العاشر
محافظ اب يشد بدور البنك في خدمة مشاريع التنمية والاستثمار..والصبري يطالب بتضافر الجهود لإنجاح مشروع إعادة هيكلة البنك

افتتح صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي لمحافظة اب- أعمال الملتقى التشاوري العاشر لرؤساء فروع بنك التسليف الزراعي والتعاوني (كاك بنك) الذي تستضيفه محافظة اب,برعاية من القاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ المحافظة, ورئيس مجلس إدارة البنك - الأستاذ حافظ معياد, ومن الفترة 28- 30 من يوليو الحالي.

واشاد القاضي الحجري في حفل الافتتاح بالنجاحات الملموسة التي حققها بنك التسليف التعاوني والزراعي في المحافظة, ونجاح الخطوات المختلفة التي تقوم بها قيادته, في مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة.

واشار الحجري إلى النجاح الملحوظ لتبني البنك توزيع مستحقات الضمان الاجتماعي في المحافظة, وإيصالها إلى مختلف المناطق التي يوجد فيها المستفيدين., آملا إقامة شراكة تعاون مع الهيئة العامة للبريد وكل القطاعات السياحية والاستثمارية بالمحافظة, و التي قال أنها بحاجة إلى نشاط البنك وغيره من القطاعات الاستثمارية والسياحية.

وأكد الحجري على أن محافظة اب تعد المحافظة الأولى سياحيا باليمن, نظرا لما تمتاز به من موروث ثقافي وحضاري إلى جوار المقومات الاستثمارية والسياحية المختلفة, كالآثار التي خلفتها عواصم دول حمير والدولة الصليحية وغيرها من الدويلات الأخرى التي شهدتها اليمن والمحافظة سابقا, إضافة الى أكثر من15 حماما طبيعيا تصل حرارة بعضها إلى 95 درجة مئوية, وكذا الأودية الشهيرة والمناخ والطبيعية الخضراء والخلابة التي تمتاز بها عن غيرها من المحافظات اليمنية.

مشيرا القاضي الحجري في كلمته بحفل افتتاح الملتقى العاشر, عن قيادة المحافظة- إلى أن المستثمرون في اب يستطيعون الاطمئنان على جدوى الاستثمار في المحافظة,ووجود الحماية والأمن والتسهيلات المختلفة التي تساعدهم على توفير الأجواء الاستثمارية والوصول الى طموحاتهم الاستثمارية التي قال أن كل الأرقام تشير إلى وجود مؤشرات اقتصادية جيدة في المحافظة نظرا لما تمتاز به من أجواء وطبيعة استثمارية أمنة ومناخ يسهل ويساعد على ذلك.

وكان يحيى الصبري - مدير عام بنك التسليف التعاوني والزراعي قد أكد في كلمة قيادة البنك - على أهمية تضافر الجهود في إنجاح مرحلة إعادة الهيكلة, التي قال أنها مرحلة جديدة لضمان استمرار النهوض والتطور وزيادة النجاحات المحققة في مختلف مراحل السنوات الست السابقة التي شهد فيها البنك نقلة نوعية غير مسبوقة, في النجاح والتطور والتقدم, مشدد على أهمية العمل بحس الإدارة الواحدة والعمل بروح الفريق الواحد والأسرة الواحدة, في الوصول الى النجاحات المأمولة.

لافتا الصبري -النظر الى أهمية تصحيح ومعالجة أي نوع من السلبيات او الأخطاء التي قد تكون رافقت مرحلة النصف الاول من العام الحالي وغيره, والاستمرار في الخطوات الايجابية التي مكنت البنك من تقديم مئات المشاريع الاستثمارية للبنى التحتية في اليمن.
منوها إلى أن البنك يمر بمرحلة جديدة تتمثل في إعادة الهيكلة التي تقوم بها شركة دولية متخصصة في المجال وحتى يتمكن البنك من الاستمرار في النجاح والتطور وتقديم خدماته المصرفية والتعاونية وفق اسس علمية متطورة تساعد على العمل وفقا لمعايير التطور الحديثة وبموجب معايير علمية وتكنولوجية تضمن توفير الخدمات بأرقى الوسائل العلمية و المصرفية, الجارية في العالم.

وقام بعدها الأستاذ عبد الملك الثور – مستشار رئيس البنك للائتمان والمخاطر –بتقديم عرض مختصر عن ابرز ملامح التطوير والتحديث التي شهدها البنك في مختلف مراحل النمو والأرباح والنجاحات التي حققها البنك في النصف الأول من العام الحالي 2009م.

وقام حافظ معياد- رئيس مجلس إدارة البنك- في حفل اختتام جلسة افتتاح الملتقى, بتسليم درع البنك لمحافظ محافظة اب تكريما له وتشرفا برعايته وحضوره حفل افتتاح الملتقى التشاوري العاشر لرؤساء فروع البنك.

ويذكر أن محافظة اب تحتضن 8 فروع لبنك التسليف التعاوني والزراعي, موزعة على مديريات العدين والقاعدة والنادرة, إضافة إلى فرعين في يريم وثلاثة فروع أخرى في المدينة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024