الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:37 م - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
ياسر اليماني -
أبواق الارتزاق نموذجاً
أثارت التصريحات التي أدليت بها مؤخراً لعدد من الصحف ومنها الحوار الذي نشر في موقع الـ"المؤتمرنت" وصحيفة الميثاق ردود أفعال تباينت بين منتقد ومنزعج ومبارك لكن هناك من لم يروقهم حديثي وراحوا يشككون حتى في مقدرتي على قول تلك التصريحات .

وأنا هنا أقول لمن قدح في شخصي إن العماله لبلدي ونظامها ورئيسها ليس جرماً وإنما من مقتضيات المواطنة الشريفة التي تفرض على كل منتمي إلى وطن أن يخلص له ويحافظ على سيادته ويصون مقدراته سواء كان مواطن أو مسئول .

أما أذناب الاستعمار والمتسولين على موائد السفارات وأجهزة المخابرات والمال المدنس فأقول لهم إنني لا أخجل أن يصفوني بالعماله لليمن ورئيسها وهذا شرف لي ووسام على صدري والمخزي أن أسير في ركب المرتزقة وتجار الأوطان والذين منهم ما تسمى بـ"معارضة الخارج" والتي نبحت أبواقها كثيراً حين لامست تصريحاتي مساوئهم .

تخلل الردود التي نشرت عقب المقابلة من قبل مرتزقة الخارج استهداف سفيه لشخصي كإنسان وليس لعملي أو تصريحاتي كمسئول وهذا إنما يدل على أن كُتاب هذه الردود ليسوا أقل من أبواق يقولون ما يملى عليهم دون أية اعتبارات لمنزلقات أو قيم أو أخلاق تحضر دائماً عندما يختلف " الرجال في الرأي ".

واستغرب كيف يصادر الدجالون حقي في الحديث عن وضع المحافظات الجنوبية في حين يتحدثون هم بأسم أبناء هذه المحافظات وهم لا يمثلون إلا أنفسهم وسادتهم من تجار الدماء وهواة التخريب والقتل والتمزق .

وأقول لهؤلاء لو كان أبناء المحافظات الجنوبية يكنون لكم قليل مما تدعون لما ركلوكم إلى ما وراء البحار بعد أن ضاقوا بجرائمكم ومعارككم طوال فترة التشطير .

ويجب أن لا يلبس العملاء الآخرين هذه التهمة ولكن أعذرهم لأنهم يعيشون الدور في كل تحركاتهم مما يجعلهم يتعاملون مع الآخرين من منطلق الطبع غلب التطبع .

وإذا كان أبواق التشطير ومنظري ثقافة الكراهية قد أزعجهم تحميلي لقادة الحراك مسئولية ما جرى في حبيل جبر من جريمة بشعة ذهب ضحيتها ثلاثة مواطنين أبرياء فمن المسئول غيرهم وإذا كانوا هم من يحرض على الكراهية ويدعون إلى الخروج على القانون ويقطعون الطرقات فكيف ينكرون وقائع ودعوات يعرفها كل أبناء اليمن .

وأود هنا أن أقول لهم إشفاقاً على أنفسهم من دعواتهم المريضة وأحلامهم الهوجاء أن تشطير اليمن وهم لا يعيشه سواهم أحد وعليهم أن يستيقظوا من هذا الوهم والذي تولد لديهم في أوكار العمالة والارتزاق والتخريب وإيذاء الشعوب .
وكيل اول محافظة لحج








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024