السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:23 م - آخر تحديث: 10:07 م (07: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل "على اليمن أن يطمأن إلى دعم حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية وتعاونها الوثيق لكل الجهود المبذولة للتغلب على التحديات .

المؤتمرنت -
ألمانيا تؤكد دعمها لليمن ..هولمز:اليمن أدت واجبها بشكل جيد تجاه النازحين
قالت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل "على اليمن أن يطمأن إلى دعم حكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية وتعاونها الوثيق لكل الجهود المبذولة للتغلب على التحديات .

وأضافت ميركل في رسالة خاصة إلي الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية " إن اليمن وألمانيا يحتفلان في هذا العام بمرور 40 عاما على العلاقات الدبلوماسية بينهما وأنه من خلال واقع التشطير والتوحد فإن البلدين يرتبطان بعلاقات صداقة خاصة.

وتناولت الرسالة التي نقلها مبعوث المستشارة الألمانية السيد يورتن كروبوف العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بالاضافة الى عدد من القضايا والموضوعات التي تهم العلاقات الثنائية .

وقد اشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله لمبعوث المستشارة الألمانية " بالعلاقات اليمنية الألمانية، مشيرا بأنها علاقات صداقة وتعاون متميزة .. منوها بالدعم الألماني لليمن ولمسيرته التنموية . وحمل فخامته المبعوث الألماني نقل تحياته للسيدة انجيلا ميركل، متمنيا لها موفور الصحة والسعادة وللشعب الألماني الصديق دوام التقدم والرفاه .

من جهة أخرى دعا السيد جون هولمز وكيل الامين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية المجتمع الدولي الى تقديم المزيد من المساعدة للحكومة اليمنية.

وقال هولمز خلال استقبال رئيس الجمهورية له اليوم بصنعاء ان الحكومة اليمنية قد ادت مهامها وواجبها بشكل جيد تجاه النازحين،ونقل تحيات الامين العام للامم المتحدة بان كي مون وشكره للرئيس والحكومة اليمنية على الجهود المبذولة والرعاية الممنوحة للنازحين في صعدة نتيجة الفتنة التي أشعلتها العناصر الإرهابية الحوثية .

واشار هولمز إلى التعاون والتنسيق بين الحكومة اليمنية ومنظمات الاغاثة التابعة للأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية لتسير عمليات إيصال المساعدات الانسانية بشكل ممتاز.

وعبر المسؤول الاممي عن تقديره للرعاية الشخصية والمتابعة المكثفة التي يبذلها فخامة الرئيس في الإشراف على جهود الاغاثة ووصول المساعدات الانسانية من سلع غذائية ومواد طبية للنازحين في مختلف المناطق المتضررة.

من جانبه أعرب رئيس الجمهورية عن شكره للجهود التي تقوم بها منظمات الإغاثة للأمم المتحدة والجهود المبذولة من اجل التنسيق والتعاون الذي يهدف الى توفير وتأمين وصول المساعدات والمعونات الى النازحين .
سبأ










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024