الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:13 ص - آخر تحديث: 11:31 م (31: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شنت الوحدات العسكرية في محور الملاحيظ  بمحافظة صعدة "شمال اليمن" هجمات قوية وخاطفة ضد مواقع وأوكار العناصر الإرهابية في عدة مناطق‘ وتمكنت بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من استكمال تطهير مناطق وادي بيوض من عناصر الإرهاب والتخريب والسيطرة على التباب المطلة على وادي بيوض وهي: الهبية السلفى والهبية العليا والحنان ومباح والقلاقل وتبة السلام.

المؤتمرنت -
تطهير مناطق وادي بيوض والمواقع المطلة عليه في محور الملاحيظ من عناصر الإرهاب والتخريب
شنت الوحدات العسكرية في محور الملاحيظ بمحافظة صعدة "شمال اليمن" هجمات قوية وخاطفة ضد مواقع وأوكار العناصر الإرهابية في عدة مناطق‘ وتمكنت بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من استكمال تطهير مناطق وادي بيوض من عناصر الإرهاب والتخريب والسيطرة على التباب المطلة على وادي بيوض وهي: الهبية السلفى والهبية العليا والحنان ومباح والقلاقل وتبة السلام.

وقالت مصادر عسكرية إن عدداً من عناصر الإرهاب لقوا مصرعهم خلال تلك العمليات وأصيب آخرون فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين جثث قتلاهم التي لم يتمكنوا من سحبها وإخلائها نتيجة حالة الإرباك والفزع التي أصابتهم نتيجة الهجمات الخاطفة من جانب المقاتلين الأبطال الذين تمكنوا من ضبط كميات من الأسلحة والألغام التي كان الإرهابيون يسعون لزرعها مستهدفين حياة وأرواح المواطنين الأبرياء وأبناء القوات المسلحة والأمن.

وأضافت المصادر إن وحدات عسكرية تمكنت من تدمير عدة أوكار ومواقع للعناصر الإرهابية في منطقة الخماسي وعلى طريق الردمية بمحافظة صعده‘ كما ألحق المقاتلون الأبطال خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر التي سقط العديد منها بين قتيل وجريح ‘ فيما تم القبض على عدد آخر أثناء قيامها بمحاولات تسلل إلى بعض المواقع في صعده والملاحيظ .

وأضافت المصادر إن سبعة إرهابيين لقوا مصرعهم وجرح آخرين يوم أمس بعد قيام مجموعة من عناصر الإرهاب والتخريب بالتسلل إلى منطقة آل عقاب وتفجير إحدى العبارات في الطريق العام المؤدي إلى جبل الصمع.

وفي محور سفيان واصلت وحدات عسكرية وأمنية تقدمها باتجاه عدد من أوكار الإرهابيين وتمت إحكام السيطرة على جبل قضبة الشمالية وجبل المرخام وتلال عقبات والضيق وتلال سودة ملاحان وشِعب ملحان الى قرون البروان وقرن الشماة ، كما تمت السيطرة على الطريق المؤدي الى جبل المرخام‘ في الوقت الذي يجري تمشيط جيوب الإرهابيين في منطقتي البران و المسبعة.

شاهد الفيديو








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024