الثلاثاء, 28-مايو-2024 الساعة: 11:12 م - آخر تحديث: 10:26 م (26: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر أمني مسؤول في اليمن:" إن الأجهزة الأمنية وجهت اليوم ضربة جوية لوكر عناصر إرهابية في منطقة آل شبوان في محافظة مأرب يقودها الإرهابي عائض الشبواني القيادي في تنظيم القاعدة في اليمن.

المؤتمرنت -
مصدرأمني مسؤول: توجيه ضربة جوية لوكر الإرهابي عائض الشبواني
قال مصدر أمني مسؤول في اليمن:" إن الأجهزة الأمنية وجهت اليوم ضربة جوية لوكر عناصر إرهابية في منطقة آل شبوان في محافظة مأرب يقودها الإرهابي عائض الشبواني القيادي في تنظيم القاعدة في اليمن.

وأوضح المصدر في تصريح له ان هذه العصابة واصلت ارتكابها للعديد من الأعمال الإرهابية ومنها الاعتداء المتكرر على أبراج شبكة الضغط العالي التابعة لمحطة الكهرباء الغازية في مأرب التي تغذي الشبكة الرئيسية للكهرباء في الجمهورية،ما يتسبب في الانقطاعات المتكررة للكهرباء على المواطنين، فضلا عن قيامها بالاعتداء على المهندسين أثناء قيامهم بعملية الإصلاحات للأضرار التي ألحقوها في تلك الأبراج .

وأضاف المصدر :" بالإضافة إلى تلك الأعمال الإجرامية قامت العصابة بتفجير أنبوب النفط بمنطقة صرواح والاعتداء على رجال القوات المسلحة والأمن أثناء أدائهم لواجبهم وكذا التقطع في الطرقات ونهب المسافرين وسياراتهم والاعتداء على السياح الأجانب والوقوف وراء العديد من جرائم القتل والتخريب والإرهاب .

وأشار المصدر إلى أن تلك العصابة اتخذت من مزرعة الإرهابي عائض الشبواني بمنطقة آل شبوان وادي عبيدة بمأرب وكرا للتخطيط والإعداد لتنفيذ عملياتها الإجرامية ومركزا لتجمع العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة .

وقال:" على الرغم مما بذلته الأجهزة الأمنية من جهود من اجل أن تسلم تلك العصابة الإجرامية نفسها إلا أنها ظلت على غيًها وضلالها، بل تمادت إلى إطلاق النار على الطائرات أثناء تحليقها في مهمات تدريبية في المنطقة" .
مشيرا الى انه تم توجيه ضربة جوية لوكر الإرهابي عائض الشبواني وعصابته الإرهابية الإجرامية ولا زالت التحريات جارية حول نتائج هذه الضربة.

واكد المصدر الامني بان الأجهزة الأمنية لن تتوان في مواصلة جهودها في مطاردة العناصر الارهابية والخارجين على النظام والقانون اينما كانوا وضبطهم وتقديمهم للعدالة وبما يكفل الحفاظ على امن الوطن والمواطنين وسكينة المجتمع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024