الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:03 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
خليجي 20
المؤتمر نت - قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين بزيارة تفقدية شملت عدد من المشاريع الرياضية والخدمية التي يجري تنفيذها بمحافظة عدن  في اليمن بتكلفة استثمارية تزيد عن 10 مليار ريال

المؤتمرنت -
نائب رئيس الجمهورية يتفقد عدد من المشاريع الرياضية والخدمية في عدن
قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين بزيارة تفقدية شملت عدد من المشاريع الرياضية والخدمية التي يجري تنفيذها بمحافظة عدن في اليمن بتكلفة استثمارية تزيد عن 10 مليار ريال .

واستهل نائب الرئيس زيارته التفقدية هذه بتفقد سير العمل في ملعب حقات التابع لنادي التلال الرياضي بعدن ، حيث اطلع على طبيعة التصاميم وحجم استيعاب الملعب الذي يتسع لنحو عشرة ألاف متفرج.

وأستمع النائب من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن جمال اليماني الى ايضاحات حول تفاصيل الانشاء والتجهيز وعلى احدث الأسس الفنية والهندسية الدولية .

ويطل الملعب الواقع في مديريات صيره على البحر مباشرة، ويتمتع بموقع جغرافي فريد من نوعه، وتبلغ تكلفته الاستثمارية مليار ريال، حيث سيكون جاهزا للتسليم النهائي في الأيام الأولى من شهر يوليو المقبل .

الى ذلك تفقد نائب رئيس الجمهورية سير العمل في مشروع اعادة تأهيل استاد 22 مايو، حيث طاف بمختلف مرافق المشروع الخدمية والأدارية والرياضية والمداخل الواسعة في مختلف واجهات الملعب .

وشدد نائب الرئيس على ضرورة التحري الدقيق والاستيعاب الأمثل لمختلف النواحي الفنية والهندسية، وعلى اساس يتواءم والمواصفات الدولية الخاصة بهذه المشاريع الرياضية.

وتبلغ القدرة الاستيعابية للاستاد الرياضي الذي يحتوي على كراسي في جهاته الاربع حوالي 25 ألف متفرج، وبتكلفة تبلغ اربعة مليار و 400 مليون ريال .

وأستمع النائب من مهندس المشروع عبدالغني السماوي الى ايضاحات تفصيلية حول جميع الجوانب المتصلة بطبيعة المشروع .

وفي مديرية المعلا زار نائب رئيس الجمهورية ملعب نادي شمسان الرياضي الذي يجري حاليا تجهيزه مع سائر المشاريع الرياضية و ذلك بهدف استكمال كافة التجهيزات الخاصة بخليجي 20 .

واستمع نائب الرئيس الى ايضاحات حول تجهيز المعلب من مدير عام المديرية الدكتور محمد حسن عبده الذي اشار الى ان مواصفات الملعب تتفق مع المواصفات الدولية الدقيقة.

واكد عبده ان الملعب مخصص في الاساس للجوانب التدريبية، وانه يتسع لثلاثة الاف متفرج، و تبلغ تكلفته الانشائية 300مليون ريال .

وقد اشاد نائب رئيس الجمهورية بكافة الجهود المبذولة من اجل الانجاز الدقيق و السريع و كل المواصفات المطلوبة .. معتبرا المشاريع الشبابية والرياضية من اهم المشاريع التطويرية المتصلة بمواهب الشباب وصقل مهاراتهم و ابداعاتهم .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اكد نائب الرئيس ان الشباب يمثل كل الحاضر اساس المستقبل المشرق ..مشيرا الى ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تولي قطاعات الشباب والتربية والتعليم جل الاهتمام وتسخر لها كافة الامكانيات المتاحة .

في غضون ذلك تفقد نائب رئيس الجمهورية سير العمل في الشوارع الجديده التي يجري تنفيذها بعرض 50 مترا و 90 مترا، وغيرها من الطرقات والشوارع المؤدية من مطار عدن الدولي الى الاستاد الرياضي، والبالغ طولها 32 كيلو متر وبتكلفة تقارب اربعة مليارات ريال .

فيما قدم مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس عبدالصمد السنباني الايضاحات اللازمة حول طبيعة هذه المشاريع، ومدة الانجاز خلال ثلاثة اشهر من اليوم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024