السبت, 18-يناير-2020 الساعة: 03:15 م - آخر تحديث: 02:44 م (44: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
اقتصاد
المؤتمر نت - قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، اليوم السبت بزيارة لمحافظة أبين اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع  التموية والرياضية الجاري العمل فيها بالمحافظة. وكان في استقباله محافظ ابين المهندس أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الدهبلي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المحافظة.

المؤتمرنت -
نائب الرئيس يتفقد سير العمل في المشاريع التنموية بأبين
قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، اليوم السبت بزيارة لمحافظة أبين اطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع التموية والرياضية الجاري العمل فيها بالمحافظة.

كان في استقباله محافظ ابين المهندس أحمد الميسري ووكيل المحافظة أحمد الدهبلي وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والسياسية في المحافظة.

وتفقد نائب الرئيس عدد من الطرق الجاري شقها، واستمع من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس عمر الكرشمي إلى أيضاحات حول حجم الأعمال المنجزة والمدة الزمنية المحددة لإنجاز هذه المشاريع بصورة نهائية وفق المواصفات الفنية والهندسية.

كما زار نائب الرئيس ومعه عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين الاستناد الرياضي بمحافظة أبين والذي يتم إنشاءه وتجهيزه بتكلفة 12 مليار ريال وذلك في إطار التحضيرات الخاصة باستقبال خليجي عشرين.

وتجول نائب الرئيس في أرضية الملعب ومدرجاته التي يعمل فيه مئات العمال والاختصاصيين والفنيين والمهنيين على مدار الساعة بهدف أستكماله وتسليمه في وقته المحددة.

كما زار نائب رئيس الجمهورية مشروع مدينة الصالح السكني لذوي الدخل المحدود بمحافظة أبين والذي تشرف عليه وزارة الاشغال العامة والطرق بالتنسيق مع اللجنة الخاصة بالاسكان.

حيث يجري العمل على أنجازه وفق المواصفات المحددة لمثل هذه المشاريع السكنية.

واستمع نائب الرئيس من مدير عام الإسكان في وزارة الاشغال العامة والطرق المهندس قاسم عاطف إلى إيضاحات حول المشروع الذي يتكون من 300 شقة وينفذ على مرحلتين بتكلفة مليار نصف المليار ريال.

وأبدى نائب رئيس الجمهورية ارتياحه لما لمسه من إنجاز كبير خلال الأشهر الستة الماضية وهو ما يعني أن هذا المشروع سيكون ماثلا للتسليم في الزمن المحدد له في مطلع شهر سبتمبر القادم.

وعبر عن تقديره لجهود وزارة الأشغال العامة والطرق المنفذة والمشرفة وكل المهندسين والعاملين في المشروع للمستوى الرائع للجهود التي يبذلوها في تنفيذ المشروع.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020