الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:52 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
قضايا وآراء
المؤتمر نت -
جمال محمد حُميد -
الرئيس ليس بحاجه لحبكم
خلال الفترة الماضية التقيت بكثير من المسئولين وأيضاً أناس بسطاء وكذا أكاديميين وفي كثير من الأحيان يطول الحوار بيني وبينهم وأجدهم على حين غرة يبادرون بقولهم أنهم يحبون الرئيس وكأن الرئيس محتاج لحبهم فقط متناسين أن الشعب اليمني بأجمعه يحب فخامة الرئيس وهو ما ترجمته انتخابات الرئاسة الحرة والمباشرة خلال الفترات الماضية والتي أثبتت للعالم أن الشعب اليمني اختار علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية اليمنية بكل رضا وقناعة ليقود الشعب ويواصل مسيرة التنمية والخروج من الأزمات التي يمر بها وطننا الحبيب.
ولكن يبقى لنا أن نقول لأي مسئول يبادر في إعلان ثقته بالرئيس وحبه له انه الرئيس ليس بحاجة إلى حبكم ولكنه بحاجه إلى عملكم الشريف والمتفاني في تأدية مهامكم حتى يثبت للجميع أنه وضع مسئولين في أماكنهم المناسبة من أجل خدمة الشعب وتنفيذ برنامجه الانتخابي الذي حظي بموجبه على ثقة الشعب في الانتخابات الرئاسية الأخيرة والتي أقيمت في سبتمبر 2006.
فهناك أناس يسيئون لشخص رئيس الجمهورية من خلال فسادهم المالي والإداري وكذا الأخلاقي.
وهنا تتوارد أسئلة كثيرة تحتاج على إجابة ولعل أبرزها : هل مثل هذا السلوك السيئ هو دليل الحب الذي يجب أن يكنه المسئولين للرئيس القائد الذي عرفناه طوال فترة حكمه يغلب المصالح الوطنية ويعطي كل مواطن حقه بعيداً عن أي تجريح أو إهانة كرامة أي مواطن.
فأنا شخصيا أحب الرئيس علي عبدالله صالح واخترته وسأختاره دوماً ليكون رئيسنا وأحرص دائماً من خلال أفعالي وتصرفاتي أن انقل صورة طيبة وإيجابية للآخرين عن مدى حبي واقتناعي بفخامة الرئيس كرئيس لليمن.
وهنا يتوجب على الإخوة المسئولين والأكاديميين وحتى الطلاب الدارسين بالخارج والمغتربين الذين يعملون خارج البلاد وكل مواطن يمني أن ينقل صورة طيبة وايجابية عنه وان لا يتباهى بحبه للرئيس وانه مقرب من السلطة بأفعاله السلبية التي تسيء لشخصه أولا ومن ثم على وطننا اليمن وأن يقوم بالأعمال الشريفة ويتصف بالأخلاق الرفيعة التي تدل على مدى تشريفه لبلده وحبه للرئيس علي عبدالله صالح.
وخصوصا يجب على المسئولين في بلادنا ترجمة حبهم لفخامة الرئيس من خلال العمل الذي يخدم المواطن والوطن ويغلب المصالح الوطنية على أي مصالح شخصية قد تعصف بذلك الحب وتحوله إلى كره الشعب لفخامته من خلال هؤلاء المسئولين الذين يسئون له ولشخصه الكريم.
فالرئيس لا يحتاج إلى حب أحد ولكنه يحتاج إلى عمل متكامل ومواصلة العملية التنموية بالبلاد وتلبية مصالح المواطنين على أكمل وجه، واحترام رئيس الجمهورية وعدم ذكره بأي سلبي أو ايجابي لأنه يعتبر هامة وطنية لا يمكن أن ننتقص منها من خلال سوء تصرف البعض .
كما أنها كلمات أتوجه بها لمن يسيئون لفخامة الرئيس من خلال كتاباتهم المسيئة تحت ذريعة حرية الرأي والتعبير في ظل الديمقراطي الذي أوجده فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وأصبحنا جميعا في الجمهورية اليمنية ننتهجه كمبدأ لا حياد أو تراجع عنه.
فالرئيس هو من يمثل كل يمني سواء في الداخل والخارج ومن يسيء له فإنه يسئ للوطن بأكمله كون الرئيس هو رمز الوطن وهو من ينقل الصورة الصحيحة لأي مواطن يمني كونه اختير من قبل الشعب ليكون رئيساً ورباناً لمسيرة البناء والتنمية في الوطن.
اخيرا
يجب ان ندرك أن كل من يسئ لرئيس الجمهورية هو يسئ لنفسه أولاً وبالتالي فإني أطالب كل من يستغلون مناصبهم ويسئيون بشكل غير مباشر للقيادة العليا، أطالبهم بتغيير سلوكهم حتى يتم نقل الصورة الصحيحة عن فخامته التي نعرفها كلنا والتي تميزت وخلال فنرة حكمه بالمواقف المشرفة لليمن واليمنيين وتغليب المصلحة الوطنية على أية مصالح أخرى.

[email protected]








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "قضايا وآراء"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024