الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:03 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد

اليوم بالغرفة التجارية

المؤتمر نت- عماد محمد عبدالله -
وفد تايلندي يعرض خبرة بلاده في المجالين التجاري والصناعي ونيتهم الاستثمار في اليمن
عقد اليوم بالغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة صنعاء لقاء ضم رجال أعمال ومستثمرين يمنيين مع وفد من رجال الأعمال والمستثمرين التايلنديين ،في إطار تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية اليمن وتايلندا.
وفي اللقاء قال محفوظ سالم – نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع الصناعة بالغرفة التجارية والصناعية- أن اللقاء يهدف إلى تهيئة المناخ الاستثماري وتبادل للآراء والأفكار وآلية العمل الاستثماري ولاستفادة من خبرات التايلنديين في هذا الجانب .
مشيراً إلى الاهتمام الذي يبديه التايلنديون بواقع الاستثمار في اليمن ،منوهاً إلى العلاقات التجارية المتميزة داعياً رجال المال والأعمال اليمنيين إلى الاستفادة من خبرات الوفد في المجال الصناعي والتجاري .
ومن جانبه قال المدير التنفيذي بالغرفة التجارية الصناعية علي علي جباري – : إننا نتطلع من هذه الزيارات التجارية المتبادلة إلى تحقيق شراكة اقتصادية واستثمارية متميزة وذلك لتوسيع رقعة التعامل في كافة الجوانب الاقتصادية.
مرحباً برجال الأعمال التايلنديين للاستثمار في اليمن خصوصاً أنها تزخر بالمقومات الاستثمارية المتنوعة والمناخ الملائم والأمن والاستقرار بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا والتسهيلات والإعفاءات والضمانات الذي يقدمها قانون الاستثمار اليمني والذي يعتبر من أفضل القوانين الاستثمارية في الشرق الأوسط.
السيد "فوراثيب سوبا ديوليا" رئيس الوفد التجاري التايلندي أكد في حديثه على أهمية اللقاء ، وأنهم يسعون من خلاله إلى خلق شراكة مع رجال المال والأعمال والمستثمرين اليمنيين وإيجاد فرص للتعاون التجاري ، بما يحقق الاستفادة من القدرات الصناعية لبلاده لتفعيل التبادل التجاري والصناعي لما فيه المصلحة المشتركة لليمن وتايلندا .
وأعلن "فوراثيب سوبا ديوليا" عن قيام معرض تايلندي في بداية شهر يونيو من هذا العام تستضيفه شركة أبو لو "إكسبو" للمعارض الدولية ودعا الغرفة التجارية الصناعية في اليمن إلى بذل الجهود والتعاون في إنجاح مثل هذه المعارض للوصول إلى علاقات اقتصادية وتجارية أوسع بين البلدين.
الجدير بالذكر أن عدد الشركات المشاركة بهذا الوفد (21) شركة ، تروج لصناعاتها من الأثاث والأدوات المكتبية والمواد الغذائية وكذلك قطع الغيار وأحذية وملابس وأدوات كهربائية وغيرها من المنتجات التايلندية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024