السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:26 م - آخر تحديث: 08:25 م (25: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تبدأ غدا الخميس  في اليمن فعاليات اللقاء التشاوري لرؤساء المنظمات العربية لاتحاد المعلمين العرب الذي ينعقد تحت شعار " في يمن الوحدة يجسد المعلون العرب وحدتهم " الذي تحتضنه العاصمة اليمنية صنعاء للفترة (15-16) يوليو الجاري بمشاركة 25 مشارك يمثلون المنظمات العربية بالاتحاد والأمانة العامة
المؤتمر نت : محمد القيداني -
غدا بدء اللقاء التشاوري لرؤساء المنظمات العربية باتحاد المعلمين العرب
تبدأ غدا الخميس في اليمن فعاليات اللقاء التشاوري لرؤساء المنظمات العربية لاتحاد المعلمين العرب الذي ينعقد تحت شعار " في يمن الوحدة يجسد المعلون العرب وحدتهم " الذي تحتضنه العاصمة اليمنية صنعاء للفترة (15-16) يوليو الجاري بمشاركة 25 مشارك يمثلون المنظمات العربية بالاتحاد والأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب .

وأشار الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب – أمين عام النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية في اليمن محمد حمود حنظل بأن اللقاء يأتي في إطار بلورت الأهداف العربية المشتركة لاتحاد المعلمين العرب و توحيد الرؤى والمضامين في بوتقة واحدة تصب في غاية واحدة للارتقاء بواقع عمل الاتحاد .

وقال محمد حنظل في تصريح للمؤتمر نت بأن اللقاء التشاوري الذي يعقد بالعاصمة صنعاء لمدة يومين يأتي قبيل انعقاد المؤتمر العام الـ18 لاتحاد المعلمين العرب المزمع عقده بالعاصمة الليبية طرابلس في الثاني من أغسطس المقبل .

وأكد الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب بأن الاتحاد يجدد تضامنه الكامل لوحدة اليمن التي تعد نبراسا في سماء أمتنا العربية على طريق السير نحو وحدة عربية شاملة تعيد للعرب مكانتهم الطبيعية بين سائر الأمم .

وأضاف حنظل في سياق تصريح للمؤتمر نت بأن اللقاء التشاوري لرؤساء المنظمات العربية سيحرص على توحيد وجهات النظر العربية لرؤساء المنظمات الجماهيرية باتحاد المعلمين العرب وهو ما يؤكد حرصنا التام على الوصول بوجهات النظر العربية صوب تطلعات وآمال المعلمين العرب من المحيط إلى الخليج .

يشار إلى أن الوفود العربية لرؤساء المنظمات بدأت بالتوافد على العاصمة اليمنية صنعاء حيث وصل الأمين العام المساعد للشئون التنظيمية للاتحاد هشام مكحل ووفد نقابة المعلمين اللبنانية برئاسة نعمة محفوظ نقيب المعلمين في لبنان كما وصل الوفد المصري برئاسة يحي الكيلاني كما وصل فجر اليوم نقيب المعلمين في الجماهيرية الليبية في حين يتم تتابع وصول بقية الوفود المشاركة حتى مساء يومنا هذا الأربعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024