السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:38 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - من المعارض

المؤتمرنت -
تدشين معارض الشهر الكريم لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه
دشن الدكتور يحيى المتوكل - وزير الصناعة والتجارة وعدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظات اليمن اليوم الأربعاء فعاليات معارض الشهر الكريم لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في كل من (صنعاء، عدن ،تعز ، الحديدة ، اب ، المكلا ) الذي شاركت فيها جميع شركات المجموعة الصناعية والتجارية والخدمية.
حيث قام الدكتور يحيى بن يحيى المتوكيل وزير الصناعة والتجارة بتدشين معارض الشهر الكريم الذي تنظمه المجموعة في قاعة اكسبو للمعارض الدولية في العاصمة صنعاء. كما قام / أحمد سالم الجبلي – محافظ محافظة الحديدة ومعه / عبدالوهاب الرضي – مدير أمن المحافظة و سمير عبدالجليل جازم – مدير عام شركة مطاحن وصوامع الغلال - الحديدة بتدشين معارض الشهر الكريم الذي تنظمه المجموعة في قاعة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة الحديدة.
وفي محافظة تعز أفتتح / محمد سعيد الحاج – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ومعه / منير أحمد هائل سعيد – نائب مدير عام الشركات التجارية والخدمية في الإدارة العليا بالمجموعة وعدد من مدراء العموم ونوابهم والمدراء التنفيذيين في شركات المجموعة معرض الشهر الكريم المقام في قاعة السعيد للمعارض. في حين دشن / علي الزلم – وكيل محافظة إب ومعه / مختار الفقيه – مساعد مدير قطاع التسويق في المجموعة و / عبدالقادر ردمان – مدير إدارة التسويق في الشركة اليمنية للصناعة والتجارة معرض الشهر الكريم في محافظة إب.
كما دشن / أحمد جنيد الجنيد- وكيل محافظة حضرموت ومعه / خالد غانم – مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة و أكرم عبدالله راشد – نائب مدير عام مجمع حضرموت الصناعي معرض المكلا، في حين أفتتح / سلطان الشعيبي – وكيل محافظة عدن ومعه / عبدالله قيران – مدير أمن المحافظة و/ حسين مكاوي – مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة و / نشوان علي محمد سعيد – مدير عام مطاحن وصوامع الغلال – عدن و/ خالد دغيش – مدير عام شركة العلم الصناعية و / عبدالجليل المقرعي – مدير عام الشركة الوطنية للأسمنت والأخ / عبدالله الحمزة – نائب مدير عام شركة وديان للتجارة والأخ / خالد الفقيه – مدير عام مجمع عدن التجاري معرض الشهر الكريم في محافظة عدن.
وخلال الافتتاح طاف الأخ وزير الصناعة والتجارة والمحافظون والوكلاء وقيادات السلطة المحلية في المحافظات بأجنحة المعارض واستمعوا إلى شرح مفصل حول آلية المعارض وأهداف هذه الفعالية السنوية التي تقيمها المجموعة ، وتعرفوا من المسئولين عن أجنحة الشركات المشاركة في المعارض على طبيعة نوعية المنتجات والسلع التي تشارك بها في المعارض وما تقدمه من خدمات للمستهلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك من الاحتياجات الغذائية والاستهلاكية الأخرى كالأسفنج والبلاستيك والأدوات المدرسية والأواني المنزلية وغيرها.
وفي تصريح لـ(منير أحمد هائل سعيد) – نائب المدير العام في الإدارة العليا بالمجموعة أكد أن المنتج المحلي أصبح بجودته ونوعيته يضاهي المنتجات العالمية، مشيرا إلى أن الهدف من هذه المعارض هو ترويج للمنتجات المعروضة وتوفيرها بأسعار تتناسب مع الأسعار المتوفرة في الأسواق بحيث تكون أسعارها أكثر تشجيع للمستهلك .
مضيفاً أن إقامة هذه المعارض الذي تشارك فيه جميع الشركات الصناعية والتجارية والخدمية التابعة للمجموعة هو تقليد سنوي تنظمها المجموعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بهدف توفير حاجة المستهلكين المتزايدة خلال هذه الفترة ، كما أن اقامة مثل هذه المعارض السنوية تعمل على تلبية جميع متطلبات المستهلكين في مكان واحد لتوفر عليهم الجهد والوقت إلى جانب عدد من العروض الترويجية فضلاً عن كونها تحقق متعة التسوق للأسر والعائلات سواء من خلال التسوق المباشر أو من خلال اقامة المهرجانات والسحوبات والفعاليات الترويجية الأخرى .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024