الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:53 ص - آخر تحديث: 03:11 ص (11: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان مصدر مسؤول باسم الجمهورية اليمنية الاعتداء الإسرائيلي السافر على الأراضي اللبنانية، معتبرا إياه دليلا واضحا على سياسية إسرائيل التي تسعى دائما لزعزعة الأمن والاستقرار في لبنان والمنطقة.  وقال المصدر : إن الجمهورية اليمنية وهي تدين بشدة هذا العدوان الغاشم تؤكد

المؤتمرنت -
اليمن يدين الاعتداء الإسرائيلي السافر على الأراضي اللبنانية
دان مصدر مسؤول باسم الجمهورية اليمنية الاعتداء الإسرائيلي السافر على الأراضي اللبنانية، معتبرا إياه دليلا واضحا على سياسية إسرائيل التي تسعى دائما لزعزعة الأمن والاستقرار في لبنان والمنطقة.

وقال المصدر : إن الجمهورية اليمنية وهي تدين بشدة هذا العدوان الغاشم تؤكد وقوفها إلى جانب حكومة وشعب لبنان الشقيق في التصدي له وتطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إدانة هذا العدوان وتحميل إسرائيل كل التبعات المترتبة عنه.

وأضاف: إن الجمهورية اليمنية تؤكد أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وعدم السماح للسياسات الإسرائيلية العدوانية بتعريض أمن وسلامة المنطقة للخطر وإعاقة تحقيق السلام الدولي العادل والشامل والدائم الذي يضمن عودة الحقوق العربية بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة على ترابها الوطني وانسحاب إسرائيل من كافة الأراضي المحتلة.


وفي بيروت نقل سفير اليمن هناك فيصل أمين أبو راس اليوم الاربعاء تعازي اليمن رئيسا و حكومة و شعبا، للرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان، في شهداء الاعتداءات الاسرائيلية التي تعرضت لها قرية العديسة جنوبي لبنان يوم امس .

وجدد السفير أبو راس ادانة الجمهورية اليمنية للاعتداءات الاسرائيلية التي طالت مواقع للجيش اللبناني ..مشيدا في ذات الوقت بالموقف البطولي للجيش اللبناني في تصديه لتلك الاعتداءات الغاشمة .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن السفير ابو راس قوله :" إن المهام البطولية التي يقوم بها الجيش العربي اللبناني وما جسده من بسالة وشجاعة في التصدي للاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة هي محط اعجاب و فخر كل اشقائه العرب".

وأكد سفير اليمن في لبنان وقوف اليمن الى جانب لبنان و حقه في الدفاع عن حدوده و اراضيه و الحفاظ على سلامة مواطنيه.. مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف بمسؤولية و الضغط على اسرائيل من اجل تطبيق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بلبنان و منها القرار (1701).








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024