الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:55 ص - آخر تحديث: 03:11 ص (11: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد طه عبدالله هاجر محافظ  صعده بالدور الوطني لأبناء مديرية سحار وقوفهم إلى جانب الدولة في إرساء الأمن والاستقرار وتحقيق ألسكينه العامة في المحافظة،وأكد خلال امسية رمضانية جمعته بالوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية سحار على أهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق مصلحة المحافظة

المؤتمرنت -صعدة -منصور حزام -
هاجر يشدد على أهمية تحصيل الزكاة في صعدة من قبل الدولة
أشاد طه عبدالله هاجر محافظ صعده بالدور الوطني لأبناء مديرية سحار وقوفهم إلى جانب الدولة في إرساء الأمن والاستقرار وتحقيق ألسكينه العامة في المحافظة،

وأكد خلال امسية رمضانية جمعته بالوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي لمديرية سحار على أهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق مصلحة المحافظة وإطلاق عجله التنمية والاعمار والبناء وإيجاد المشاريع التنموية والخدمية في جميع المديريات.

وجدد هاجر التأكيد أن الدولة متوجهة نحو السلام في محافظة صعده وإيجاد الأمن والاستقرار وتحريك التنمية والنهوض بالمشاريع المتعثرة وتوفير الخدمات لجميع المواطنين وتحسين الوضع الاقتصادي وإنعاش التجارة العامة وتوفير فرص العمل لكل الشباب المؤهلين لذلك.

وقال ان كل ذلك مرهون بمدى توفر الأمن والاستقرار في محافظة صعده فلنتعاون جميعاً على إيجاده لما فيه مصلحة المحافظة وخيرها وازدهارها وأضاف قائلاً (يجب علينا أن نساعد أنفسنا قبل أن ننتظر مساعدة الآخرين فقضية صعده لن يحلها إلا أبناء صعده والدولة جاهزة للتعاون مع أي جهد من شانه خدمة المحافظة وتحقيق مصلحة أبنائها وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، ويجب علينا أخذ الدروس من الماضي المؤلم الذي شهدته المحافظة والتوجه نحو مستقبل مشرق وإصلاح كل ماتهدم خلال السنوات الماضية.

وأشار هاجر إلى استعداد الدولة لتوفير كافة المشاريع الخدمية والتنموية وفتح باب التنمية على مصراعيها في كافة المديريات وإيصال كافة الخدمات الأساسية للمواطنين في كل المناطق بالتعاون مع المواطنين الذين يمثلون حجر الزاوية في التنمية والتقدم والأمن والاستقرار.

مؤكداً أنه سيتم إضافة (15) ميجاوات في أقرب وقت لمحطة كهرباء صعده وتوصيل التيار الكهربائي لستة ألف مشترك بمديرية سحار والمناطق المجاورة، لافتاً إلى أنه سيتم اعتماد (50)ميجاوات أخرى لمحافظة صعده ضمن خطة الحكومة التنموية للفترة القادمة لتغطية حوالي نصف محافظة صعده بالتيار الكهربائي.

وتطرق في كلمته إلى التعليم، مشيراً إلى أن محافظة صعده وبفضل توجيهات رئيس الجمهورية حصلت على (89)منحة دراسية داخلية في مجالات (الطب – الهندسة) بالإضافة إلى (74) منحة أخرى في المجالات العلمية على نفقة المحافظة، مؤكداً أن مشروع جامعة صعدة يمثل منجزاً عملاقاً للمحافظة وخدمة كبيرة لأبنائها في تلقي التعليم العالي في شتى التخصصات.

وشدد على أهمية تحصيل الزكاة وتسليمها إلى الدولة، كونها تساهم بشكل كبير في تعزيز التنمية وتنفيذ المشاريع المختلفة في كافة مديريات المحافظة.

هذا و ناقشت الامسية التي حضرها محمد العماد امين عام المجلس المحلي ووكيل المحافظة المساعد صالح مبخوت المواضيع التي تهم المديرية واحتياجاتها من المشاريع.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024