الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 07:40 م - آخر تحديث: 03:45 م (45: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - جانب من الامسية الرمضانية لابناء جبن مساء السبت

المؤتمرنت- الضالع- محمد الشعيبي -
في أمسية رمضانية أبناء جبن بالضالع يؤكدون رفضهم للأعمال الخارجة على القانون
أكد أبناء مديرية جبن بمحافظة الضالع في اليمن مساندتهم للدولة في كافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على الأمن والاستقرار وذلك اثر الاعمال التي تقوم بها بعض الجماعات الخارجة على القانون .

جاء ذلك في الأمسية الرمضانية التي أقيمت في ديوان المحافظة مساء السبت و التي حضرها مشائخ وأعيان ومثقفين وتربويين ومجالس محلية ومنظمات مجتمع مدني وأحزاب ومنظمات سياسية وحشد كبير من ابناء المديرية.

وفي الامسية التي راسها - محافظ محافظة الضالع اللواء علي قاسم طالب -تحدث مدير عام المديرية أمين قراضة عن أهمية هذه الأمسية في التشاور ومناقشة برامج التنمية والمشاريع واحتياجات المواطنين والخروج بحلول ومعالجات تخدم المواطنين وتحسن الخدمات وتحقق خطط وبرامج التنمية .

وأثناء الأمسية تحدث عدد كبير من الحاضرين عن مشاكل الكهرباء والنقص في عدد المعلمين وأهمية الأسراع في إنجاز مشروع الصرف الصحي لمدينة جبن .

وتنشيط العمل في مشاريع الطرق التي يجري تنفيذها حالياً والتي تربط عزل المديرية ببعضها وتربط المديرية بالمديريات الأخرى، وأكدوا على أهمية تعزيز عمل صندوق النظافة والتحسين وطالبوا الجهات الرسمية بإتخاذ تدابير عاجلة لحماية المناطق الأثرية كالقلاع والحصون والجوامع التي تعد من آثار الدولة الطاهرية، كما أكدوا على أن المديرية بحاجة إلى تفعيل مشروع المياه واستكمال سفلتة ورصف الشوارع الداخلية لمدينة جبن .

وفي الامسية التي حضرها - أمين عام محلي المحافظة والوكلاء المساعدين وأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية-أجمع الحاضرين على الدور النضالي لأبناء جبن في كل المراحل الوطنية وأكدوا أنهم سيواصلون وقوفهم إلى جانب الدولة والقيادة السياسية في الدفاع عن مكتسبات الثورة وعلى رأسها الوحدة اليمنية المجيدة .

محافظ الضالع اشاد من جانبه بالدور الوطني لأبناء جبن بشكل خاص ومحافظة الضالع بشكل عام ورفضهم لكافة الأفعال الخارجة على القانون والتي تضر بمصالح أبناء المحافظة وتسيء لنظالات أبنائها وشهدائها في الدفاع عن الثورة والوحدة .

واوضح المحافظ طالب أن مديرية جبن حظيت بمشاريع تنموية وخدمية كثيرة خلال الأعوام السابقة ففي هذا العام 2010م والعام الماضي 2009م فإن ما جرى تنفيذه وما هو قيد التنفيذ حالياً يقدر بأكثر من (76) مشروعاً بإجمالي يصل إلى أكثر من مليار ومائة مليون ريال.

وشدد المحافظ على أهمية قيام المجالس المحلية بدورها وفقاً لقانون السلطة المحلية وممارسة صلاحياتها بمعالجة قضايا التنمية ومشاكل واحتياجات المواطنين، مشيراً إلى أن القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وكذا الحكومة تنظر إلى هذه المحافظة وأبنائها بمختلف مديرياتهم بكل تقدير وتوليهم العناية في توفير احتياجاتهم التربوية والصحية والرعاية الاجتماعية ومشاريع المياه والطرقات والكهرباء .

وأكد المحافظ على الدور الأكبر الذي يقع على عاتق المواطنين في التعاون مع الدولة والمكاتب الحكومية والسلطة المحلية في تسهيل تنفيذ برامج التنمية والحفاظ على الآثار التاريخية وتشجيع الاستثمار وتعزيز الأمن والاستقرار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024