الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:59 م - آخر تحديث: 08:51 م (51: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمر نت - شعار الشركتين اليمنية والامريكية

المؤتمرنت : محمد الحيدري -
كبرى شركات الشحن الامريكية تدخل سوق الاستثمار في اليمن
وقعت شركة يو اس إكسبرس الامريكية للشحن والنقل والتخليص الجمركي اليوم عقود افتتاح فرع للشركة في اليمن لخدمة الحركة التجارية من اليمن الى العالم ومن دول العالم الى اليمن برعاية القنصلية في السفارة الامريكية بصنعاء .

وقال رجل الاعمال اليمني "عبد الله طاهر " المدير التنفيذي لشركة فراعنة الصحراء للشحن والنقل والتخليص الجمركي المدير التنفيذي لفرع الشركة يو أس إكسبرس :" إن شركته استكملت إجراءات توقيع عقود افتتاح فرع الشركة العالمية في اليمن.

وأضاف طاهر إن شركته تعد حالياً لتدشين العمل رسمياً خلال الايام القادمة تمهيداً لافتتاح شبكة مكاتب لها في مختلف المحافظات اليمنية لما فيه تسهيل خدمات النقل والشحن وذلك في إطار تعزيز العلاقات التجارية بين اليمن وكافة دول العالم.

مضيفاً أن افتتاح فرع الشركة يأتي في إطار دعم عملية الشحن والنقل وعدم استجابة للمخاوف التي القت بظلالها مؤخراً على هذا النشاط الاقتصادي بعد حادثة الطرود المشبوهة ودعوة صريحة من القطاع التجاري الخاص في الولايات المتحدة للمستثمرين في العالم بأن اليمن بلد آمن وقادر على حماية الاستثمارات الاجنبية .

وقال رجل الاعمال اليمني :" إن شركته تجري ترتيبات لتدشين العمل قريباً وفق خدمات متميزة ورؤية واضحة وتسهيلات وعبر كفاءات وخبرات مؤهلة للعمل في هذا المجال في إطار شبكة عالمية للشركة الامريكية في مختلف دول العالم .

وأكد أن اليمن تعد سوقاً تجارياً نشطاً وتربطه علاقات اقتصادية وتجارية متقدمة مع جميع دول العالم وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية .

مضيفاً أن اليمن تتمتع بمناخات استثمارية محاطة بإجراءات ومتابعة حكومية حثيثة وإرادة سياسية جادة برئاسة الرئيس اليمني على عبد الله صالح ، الذي يحيط الاستمثار في اليمن برعايته الخاصة .

وقلل " طاهر "من المخاوف التي اثيرت حول الاوضاع في اليمن بعد حادثة الطرود المشبوهة التي رافقها تضخيم إعلامي دولي غيرر مبرر بغرض المساس باليمن وأمنه واستقراره .

ويشار الى أن شركة يو أس اكسبرس تعد إحدى الشركات العالمية العملاقة في مجال الشحن والنقل والتخليص الجمركي ولها فروع في مختلف دول العالم .

يأتي هذا في ظل الدعوات التي وجهها الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية عبر وسائل الاعلام العالمية بأن اليمن سيقدم كافة التسهيلات للمستثمرين بما فيها تسهيل الاجراءات الرسمية معتهداً بحماية النشاط الاستثماري في اليمن .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024