الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 03:18 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
خليجي 20
المؤتمر نت - سحق الأزرق الكويتي نظيره الهندي بفوز عريض قوامه تسعة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب الهندي في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين في أبو ظبي ضمن معسكر الأزرق الكويتي الخارجي في إطار تحضيراته الجادة لخوض منافسات خليجي 20

المؤتمرنت - متابعات -
فوز الكويت وخسارة البحرين استعدادا لخليجي 20
سحق الأزرق الكويتي نظيره الهندي بفوز عريض قوامه تسعة أهداف مقابل هدف واحد للمنتخب الهندي في المباراة الودية الدولية التي جمعت المنتخبين في أبو ظبي ضمن معسكر الأزرق الكويتي الخارجي في إطار تحضيراته الجادة لخوض منافسات خليجي 20 المقر انطلاقها في الـ22 من الشهر الجاري بمدينة عدن ويلعب خلالها الأزرق الكويتي ضمن المجموعة الأولى إلى جوار منتخبات اليمن مضيف البطولة والسعودية وقطر .
ولم ينتظر الأزرق سوى 20 دقيقة عندما استهل لاعبه يوسف ناصر السلمان مهرجان أهداف الأزرق وبعدها بخمس دقائق جاء الدور على زميله بدر المطوع محرزا هدف الأزرق الثاني وفي الدقيقة 29 جاء الهدف الثالث للأزرق بإمضاء جراح العتيقي عن طريق ضربة جزاء .
وفي الشوط الثاني ضاعف فهد العنزي من جراح الهنود بعد أن سجل هدف بلاده الرابع في الدقيقة 51 وبعدها بأربع دقائق سجل بدر المطوع الهدف الخامس لمنتخب بلاده قبل أن يسجل خالد خلف هدف الكويت السادس في الدقيقة 56 قبل أن يدرك بدر المطوع هدفه الثالث والسابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 66 .
وسجل الهنود في الدقيقة 70 هدفهم الشرفي عن طريق اللاعب سونيل تشيتري لكن الأزرق واصل هزه لشباك الهند بهدف ثامن في الدقيقة 75 عن طرق حمد العنزي قبل أن يختتم مهرجان أهداف الأزرق بدر المطوع في الدقيقة 90 .
ليوجه الأزرق رسالة قوية لمنتخبات مجموعته بتصميمه على المنافسة على لقب البطولة وليس المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة
وسبق للمنتخب اليمني أن حقق فوزا كبيرا هو الأخر على مضيفه الهندي بنتيجة (6-3) في المباراة التي جمعت المنتخبين في الهند في أكتوبر المنصرم في إطار تحضيرات منتخب اليمن واستعداداته لخوض منافسات خليجي عشرين
وسجل المنتخب السوري فوزا على مضيفه البحريني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت المنتخبين في الاستاد الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة وجاء هدفي المنتخب السوري في الشوط الثاني بعد شوط أول سلبي النتيجة .
وتأتي المباراة الودية الدولية للمنتخب البحريني في إطار تحضيراته الجادة لخوض منافسات خليجي عشرين التي تستضيفها اليمن من الـ22 من الشهر الجاري ويلعب البحرين ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره منتخبات كلا من العراق وسلطنة عمان والإمارات .
ويدخل منتخب السعودية لكرة القدم استعداداته لخوض مباراتين وديتين في الإمارات الأسبوع الجاري قبل المشاركة في كأس الخليج (خليجي 20) في اليمن بعد نحو أسبوع واحد.

ووصلت بعثة السعودية إلى دبي اليوم الأحد لإقامة معسكر في اطار الاستعدادات الجارية لخليجي 20 وأيضا كأس اسيا المقرر اقامتها في قطر في يناير كانون الثاني المقبل وسيبدأ الفريق مرانه على ملعب نادي النصر غدا الاثنين.
وكان المنتخب السعودي أدى صباح اليوم مرانا على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبدالله معيوف الذي يعاني من شد في عضلة الفخذ وسيلعب منتخب السعودية مباراتين وديتين ستكون الأولى بعد غد الثلاثاء مع اوغندا والثانية يوم الاربعاء المقبل مع غانا.
واستدعى البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب السعودية 38 لاعبا في البداية قبل أن يستبعد أحمد الفريدي بسبب الإصابة وسيعلن بيسيرو في الأيام المقبلة التشكيلة النهائية التي ستمثل الفريق في خليجي 20 التي تنطلق يوم 22 نوفمبر تشرين الثاني الجاري
إلى ذلك استبعد مدرب المنتخب العراقي الألماني وولف سيدكا أربعة لاعبين عن التشكيلة التي سيخوض بها أسود الرافدين منافسات خليجي عشرين في اليمن واللاعبون هم : خالد مشير ومحمد قابل وعمار كايم وحمادي احمد”.
في حين يعد اللاعب “سامر سعيد المحترف في صفوف اهلي طرابلس الليبي بات ثالث محترف يلتحق بمعسكر المنتخب العراقي بعد عماد محمد المحترف في الزمالك المصري ومصطفى كريم المحترف في الشارقة الاماراتي، فيما سيتواجد بقية اللاعبين تباعا في معسكر دبي، وسيكون قائد الفريق يونس محمود آخر المنضمين بعد مغادرة الفريق الى مدينة ابو ظبي يوم الاثنين المقبل”.
وسيخوض المنتخب العراقي اخر مباراة في تحضيراته لخليجي 20 امام المنتخب الكويتي يوم الاربعاء المقبل في مدينة ابو ظبي الاماراتية قبل التوجه الى اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024