الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:26 م - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
خليجي 20
المؤتمر نت - تتواصل استعدادات المنتخبات الخليجية لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن للفترة من 22 نوفمبر الجاري إلى 5 ديسمبر المقبل بإجراء مباريات دولية ودية أخيرة .
المؤتمرنت -
استعداداً لخليجي 20 ..خسارة لحامل اللقب وتعادل في البقية
تتواصل استعدادات المنتخبات الخليجية لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن للفترة من 22 نوفمبر الجاري إلى 5 ديسمبر المقبل بإجراء مباريات دولية ودية أخيرة .

وفي هذا الإطار تلتقي الإمارات مع الهند يوم الخميس في دبي في آخر تجاربها الودية قبل السفر إلى اليمن للمشاركة في منافسات كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 20) المقرر أن تنطلق يوم الاثنين المقبل.

ويستعد منتخب الإمارات لخوض أولى مبارياته في اليمن يوم الثلاثاء القادم أمام العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا البحرين وسلطنة عمان.

وكان مدرب منتخب الإمارات السلوفيني سريتشكو كاتانيتش قد منح لاعبيه راحة ليوم واحد فقط يوم الثلاثاء بمناسبة عيد الأضحى قبل أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأربعاء.

وسيخوض منتخب الإمارات منافسات كأس الخليج بدون لاعبي المنتخب الأولمبي المشارك في دورة ألعاب آسيا في الصين وأيضا في غياب لاعبي نادي الوحدة الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في أبو ظبي نهاية الشهر المقبل

من جهته تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الغاني سلبياً، وذلك في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب نادي النصر بدبي الأربعاء 17-11-2010.

جاءت هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب السعودي في الإمارات العربية المتحدة، استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العشرين التي تقام باليمن في نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تحتضنها قطر في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ودخل البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب المنتخب، المباراة بتشكيلة مغايرة عن التي شاركت في مباراة الأمس بين المنتخب السعودي والأوغندي وانتهت بالتعادل السلبي أيضاً، حيث شارك كل من: ولي عبدالله في حراسة المرمى، حسن معاذ وأسامة هوساوي وحمد المنتشري ومشعل السعيد في الدفاع، سعود كريري وأحمد عطيف وعبده عطيف ومناف أبو شقير في الوسط، ناصر الشمراني ونايف هزازي في الهجوم.

وأجرى بيسيرو بعض التغييرات في شوط المباراة الثاني بغية الوقوف على مستويات بقية اللاعبين، حيث أشرك كل من مهند عسيري وعبدالعزيز الدوسري وعبدالملك الخيبري.

وبهذه المباراة يختتم الأخضر معسكره الإعدادي، حيث تعود بعثة المنتخب غداً الخميس إلى الرياض، على أن يتم ترشيح 28 اسماً للالتحاق بالمعسكر التجمعي للاعبين في الرياض، قبل أن يتم تحديد قائمة الـ26 المشاركين في "خليجي 20".

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى اليمن يوم السبت القادم حيث سيلتقي "الأخضر" مع المنتخب اليمني المضيف في مباراة الافتتاح يوم الاثنين القادم.

الى ذلك تلقى المنتخب العماني ومديره الفني الفرنسي كلود لوروا صدمة قوية قبل رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 20) وخسر على أرضه أمام منتخب بيلاروسيا 4/صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة اليوم بمثابة المرحلة الأخيرة من استعدادات المنتخب العماني لخوض بطولة كأس الخليج التي تستضيفها اليمن في الفترة ما بين 22 تشرين ثان/نوفمبر الحالي والخامس من كانون أول/ديسمبر المقبل.

وتأتي المباراة أيضا في إطار استعدادات منتخب بيلاروسيا لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).

وتقدم منتخب بيلاروسيا بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها ألكسندر مارتينوفيتش (هدفان) وفياتشيسلاف هليب في الدقائق الخامسة و11 و35.

وفي الشوط الثاني اختتم فيتالي روديونوف التسجيل في المباراة بالهدف الرابع لبيلاروسيا وأحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة 57 .

وتعادل المنتخب الكويتي مع نظيره العراقي 1/1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "بني ياس" بأبوظبي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 20) التي تنطلق في اليمن يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الخامس من ديسمبر/ كانون أول المقبل.

وافتتح يونس محمود التسجيل للمنتخب العراقي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ثم أدرك مساعد ندا التعادل للمنتخب الكويتي في الدقيقة 67.

وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024