الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:53 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت - تحت شعار شباب من أجل السلام دشن وزير الموادر البشرية الماليزي داتو دكتور سوبرا مانيام أعمال المؤتمر الخامس عشر للجمعية العالمية للشباب المنعقد في ولاية ملاكا الماليزية للفترة 22-26 2010 م و الذي يشارك فية عدداً من وزراء

المؤتمرنت- ماليزيا- وضاح العبسي -
فوز اليمن بعضوية نائب رئيس الجمعية العالمية للشباب
تحت شعار شباب من أجل السلام دشن وزير الموادر البشرية الماليزي داتو دكتور سوبرا مانيام أعمال المؤتمر الخامس عشر للجمعية العالمية للشباب المنعقد في ولاية ملاكا الماليزية للفترة 22-26 2010 م و الذي يشارك فية عدداً من وزراء الشباب من أسيوية و إفريقية إضافة الى وفود شبابية من مختلف قارات العالم من بينها وفد بلادنا برئاسة حسين الأحمد و حسين الرفاعي رئيس فرع إتحاد شباب اليمن بماليزيا .

و رحب الوزير سوبرا مانيام بوفود الدول المشاركة في أعمال المؤتمر مؤكداً حرص الحكومة الماليزية على رعاية مثل هذة التجمعات الشبابية التي تساعد الشباب على تقريب وجهات النظر تجاه مختلف القضايا .

وأشاد الوزير الماليزي بدور الجمعيه العالميه للشباب التي تتخذ من ملاكا مقراً لها في خدمة الشباب متمنياً لها مزيداً من التوفيق والنجاح في مؤتمرها الخامس عشر لإنتخاب قيادتها الجديدة.

و من جهة أخرى أكد الداتو محمد رستم رئيس وزراء ولاية ملاكا الماليزية على أهمية إنعقاد هذا المؤتمر مستعرضاً ابرز ماحققته الجمعية ما بين الدورتين متمنياً لقيادة الجمعية القادمة مزيدا من التوفيق والنجاح .

هذا وقد استعرض حسين الأحمد جهود الحكومة اليمنية في دعم الشباب اليمني و إرساء مبدأ وسطية الفكر و المعتقد بين أفراد هذة الشريحة المجتمعية الهامة و أضاف الأحمد في الكلمة التي القها نيابة عن رئيس إتحاد شباب اليمن معمر الأرياني في أعمال المؤتمر بأن العالم بحاجة الى تجسيد ثقافة التسامح و القبول بالأخر عبر تضافر جهود الحكومات مع فئات المجتمع الشبابية من أجل تحقيق السلام العالمي .

الجدير بالذكر أن رؤساء وفود جميع الدول المشاركة قدموا رسالة حكوماتهم في أعمال المؤتمرالخامس عشر للجمعية العالمية للشباب إضافة الى رسائل الإتحادات و المنظمات الشبابية الغير حكومية بالاضافة الى رسالة منظمة اليونسيف بالامم المتحدة ، حيث تستمر أعمال بعرض الوثائق والمقررات الخاصة بمهام عمل قيادة الجمعيه للفترة الماضية إضافة الى تشكيل اللجان الفنية لمقررات هذه الدورة .
حيث فاز الأستاذ حسين الأحمد عضو الهيئة التنفيذية بإتحاد شباب اليمن بمنصب نائب رئيس الجمعية العالمية للشباب التي تمثل جميع منظمات و إتحادات الشباب في 120 دولة إذ جرت الإنتخابات في أجواء ديمقراطية عبر الإقتراع السري المباشر .











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024