الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:41 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
خليجي 20
المؤتمر نت -  يلتقي مساء اليوم على ملعب 22 مايو في عدن الأخضر السعودي والعنابي القطري ضمن المجموعة الأولى في مواجهة ساخنة سيحجز الفائز فيها موقعاً له في المربع الذهبي الى جانب الكويت في حال فوزها على منتخبنا الوطني في حين انتهاء المباراتين بالتعادل يؤهل السعودية والكويت معا الى دور الاربعة.الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر اكد أن مواجهة السعودية اليوم لن تكون

المؤتمرنت -
خليجي 20:مواجهة ساخنة بين الأخضر والعنابي
يلتقي مساء اليوم على ملعب 22 مايو في عدن الأخضر السعودي والعنابي القطري ضمن المجموعة الأولى في مواجهة ساخنة سيحجز الفائز فيها موقعاً له في المربع الذهبي الى جانب الكويت في حال فوزها على منتخبنا الوطني في حين انتهاء المباراتين بالتعادل يؤهل السعودية والكويت معا الى دور الاربعة.

الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر اكد أن مواجهة السعودية اليوم لن تكون سهلة، فهو منافس متمرس في دورات الخليج، وظهر بصورة أكثر من رائعة في الجولتين الماضيتين.

وقال: “نلعب بفرصة واحدة هي الفوز، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيقه للتأهل، ولكن ذلك لا ينفي أننا سوف نواجه منتخبا متكاملا، وبالتالي أعتقد أن حظوظ المنتخبين متساوية، ولا يمكن أبداً أن تكون هناك أفضلية لمنتخب على حساب الآخر”.

وأضاف: “لعبنا بشكل جيد أمام منتخب الكويت في المباراة الأولى، ولم نكن نستحق الخسارة، وأمام اليمن استطعنا تحقيق الفوز، وعلى الرغم من صعوبة المباراة، حيث إننا واجهنا صاحب الأرض، ولكن في النهاية نسعى إلى تقديم نتائج إيجابية في هذه البطولة لتكون خير إعداد لنا في البطولة الآسيوية”.

وأشار ميتسو إلى أن منتخب العراق هو أبرز المرشحين للفوز بلقب “خليجي20”، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به منذ انطلاق البطولة من خلال التجانس الواضح بين اللاعبين، والإمكانات الهائلة المتواجدة في تشكيلته.

من جهته أكد البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي، أن مباراة اليوم التي تجمعه مع المنتخب القطري غاية في الصعوبة.

وقال: نواجه منافسا عنيدا وقويا، وعلينا بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تضمن لنا التأهل إلى المربع الذهبي، وأثق في أن لاعبي المنتخب السعودي سوف يقدمون كل ما لديهم لتحقيق ذلك.

وحول ما إذا سيكون المنتخب القطري هو الضحية الجديدة للمنتخب السعودي، نفى بيسيرو هذا الوصف، مشيراً إلى أنه في كرة القدم لا يوجد ضحايا، بل هناك منافسون قد يتفوقون في تارة وفي أخرى يخسرون، وبالتالي على الجميع أن يحترم كل المنتخبات المشاركة، وفي حالة الفوز لا ينظر على الخاسر أنه ضحية.

وقال: نلعب بفرصتي التعادل والفوز، ولكن بطبيعة الحال سنلعب من أجل الفوز، لأن في كرة القدم دائماً من يفكر في التعادل يخسر.

وأضاف: قد تكون نتائجنا الماضية مع المنتخب القطري في دورات الخليج غير جيدة، ولكن ذلك لن يؤثر علينا، لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة، وأعول على لاعبي “الأخضر” كثيراً في هذه المباراة التي هم مطالبون فيها للظهور بأداء جيد للوصول إلى الهدف المنشود.

وفيما يتعلق بالتغييرات التي من الممكن أن تشهدها التشكيلة، قال: سنخسر جهود محمد عيد، وبكل تأكيد ستكون هناك تغييرات أخرى بسبب المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراتين السابقتين، فمن الصعب أن تحافظ على نفس الأسماء في ظل الجدول المضغوط للمباريات، وبالتالي لا تستبعدوا تغيير أكثر من لاعب في أكثر من مركز.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "خليجي 20"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024