الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:28 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
اقتصاد
المؤتمرنت - عدن -
هيئة النفط تدرب موظفيها على مهارات القيادة
اختتمت اليوم بمحافظة عدن الدورة التدريبية الخاصة بتطوير القدرات القيادية الذاتية التي نظمتها هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن .

وهدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام إلى تعريف 30 مشاركا ومشاركة يمثلون مدراء ادارات ورؤساء أقسام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن بالسبل والآليات المناسبة الهادفة لكيفية تقيم الذات والانطلاق في الحياة الشخصية والمهنية من مركزية المبادئ والقيم التي تتوفر فيها بيئة عمل تتضمن أهم علامات النجاح والإرادة والعزيمة والتآخي و المبادرة والعمل بروح الفريق الواحد للتخلص من القناعات السلبية .

وناقشت الدورة مولدات ومهدرات الطاقة وابرز العوامل التي تساهم في تشكيل القناعات الايجابية وكيفية المساهمة في تقديم خدمات حقيقية تفيد المجتمع وتكسبه الخبرات والقدرات التي تمكن أفراده من احداث تغيير ايجابي في حياتهم الشخصية والعملية وفي مؤسساتنا الوظيفية ودورهم في بناء الوطن والنهوض بالأمة والمساهمة في بناء الدولة وتنمية الوطن وعلاج المشكلات والتحديات القائمة التي تواجهه وتنمية العلاقات المختلفة وتعزيز الثقة الإقليمية والدولية .

وفي الاختتام أكد رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس نصر علي الحميدي على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تتميز بالبساطة والدقة والرقي بالطرح وتعبر عن العلم والدين والمعرفة للمساهمة في تأهيل وتطوير مهارات وقدرات كوادر الهيئة .. مؤكدا على ضرورة تطبيق المشاركين للمضامين التي تلقوها في الدورة بمختلف مواقع ومجالات عملهم لتعزيز ورفع مستوى أدائهم في العمل .

ووعد رئيس الهيئة الحميدي العاملين باستمرار البرنامج التدريبي في العام 2011م وإتاحة الفرصة لكوادر الهيئة الاخرين للمشاركة والاستفادة من الدورات المقبلة لتطوير مهاراتهم والمساهمة برفع انتاج الهيئة من النفط والغاز من خلال برنامج تدريبي محكم .

من جانبه قال مدير عام هيئة استكشاف وإنتاج النفط بعدن عبدالله سالم أحمد بان الدورة تأتي في إطار توجه الهيئة لتعزيز وتطوير قدرات كوادرها من خلال برنامج تأهيلي يهدف لرفع طاقات العاملين فيها واستثمار طاقاتهم للمساهمة في تحسين أدائهم في العمل وارتفاع إنتاج الهيئة من النفط والغاز .

وعبرت نوري علي في كلمة المشاركين عن جزيل شكرها وزملائها للقائمين على الدورة لما بذلوه من جهود ساهمت في نجاحها ستعمل على تطوير مهارات وقدرات العاملين في الهيئة من خلال ما تلقوه من مفاهيم ومعارف قيمة متمنية استمرار مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية في المستقبل وإتاحتها للجميع .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024