السبت, 28-سبتمبر-2024 الساعة: 02:01 ص - آخر تحديث: 11:15 م (15: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
زخم الثورة وحاجته لسلوكٍ ثوري
إياد فاضل*
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
أخبار
المؤتمر نت -

المؤتمر نت - بليغ الحطابي -
تأهيل300 خريج وخريجة من الجامعات الحكومية والخاصة
دشن اليوم الاحد بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي القيادي الاول، الذي ينفذه مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع نادي رجال الاعمال اليمنيين خلال شهري فبراير ومارس من العام الجاري, و يتضمن مجموعة من البرامج التدريبية في المجال القيادي والاداري والتسويق والمبيعات والمجال المالي وخدمة العملاء وإعداد المدربين و يهدف الى تحقيق مجموعة من الاهداف لإكساب المشاركين من القيادات الادارية في مؤسسات القطاع العام والخاص مهارات القيادة والإدارة المؤثرة والمتميزة في مجالات متعددة .

وأكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور حميد عقلان في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالمناسبة حرص مركز الاستشارات والتنمية بالجامعة على تنفيذ برامج نوعية بحسب الاحتياج التدريبي الدقيق للشركات والمنظمات المدنية والقطاع العام والخاص بالاضافة الى تقديم الاستشارات في المجال الاداري والمالي ودراسة الجدوى لتلبية متطلبات التنمية الشاملة واحتياجات سوق العمل .

وتطرق رئيس جامعة العلوم الى الجهود التي تبذلها الجامعة في انشاء مراكز بيوت خبرة في مختلف التخصصات التي تتطلبها التنمية، وعلاقاتها المتميزة مع مختلف المؤسسات في مجال التعليم العالي والبحث العلمي ومؤسسات التعليم العربي والاسلامي والاجنبي . وتحدث عن استراتيجية الجامعة للثلاث السنوات القادمة لتحديث وتطوير البرامج التعليمية وتحسين اداء الكادر التعليمي وتفعيل برامج خدمة المجتمع والمراكز البحثية وتحسين جودة مخرجات الجامعة لتنمية المجتمع فضلا عن تأهيل موظفيها في الخارج.

من جانبه قال نائب رئيس الجامعة المساعد الدكتور عبدالوهاب المعمري ان الجامعة بالتعاون مع الصندوق المهني للتدريب ستؤهل خلال الفترة القادمة 300 خريج وخريجة من الجامعات الحكومية والخاصة لتلبية احتياجات سوق العمل. واضاف المعمري ان مركز الاستشارات والتنمية بالجامعة أهل العام الماضي 220 كادرا في مجال التنمية البشرية . يشار الى ان المدربين في المهرجان التدريبي القيادي الاول من الامارات ومصر واليمن من ذوي الكفاءات المتميزة ،.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024