السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 07:35 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
التربية بحضرموت تعقد إجتماع للجنة الإمتحانات
عقد صباح اليوم الاثنين 13/يونيو/2011م بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء اجتماع اللجنة الفرعية للامتحانات وفي الاجتماع الذي تراسة عمير مبارك عمير وكيل محافظة حضرموت لشؤن الوادي والصحراء تم مناقشة تقرير عن الاستعدادات الجارية بشان امتحانات إنهاء العام الدراسي 2010 ـ 2011م في مدارس الوادي والصحراء
وشمل التقرير جملة من الإجراءات الخاصة بإنجاح العملية الامتحانية في كافة مراكز الامتحانات التي سيتقدم إليها في مرحلة التعليم الأساسي 6 آلاف و846 تلميذا وتلميذة من المنتظمين و154 من المكملين موزعين 162 مركزا امتحانيا فيما سيتقدم لامتحانات إنهاء مرحلة التعليم الثانوي 1602 طالبا وطالبة بالقسيم العلمي وألف 721 طالبا وطالبة في القسم الأدبي ويبلغ عدد المكملين 136 بالقسم العلمي و204 بالقسم الأدبي .
وأكد وكيل المحافظة عمير على ضرورة الاستعداد التام للامتحانات والعمل لشحذ همم الآباء والطلاب لخوض الامتحانات بهمة لمواصلة النجاحات التي حققتها مدارس الوادي خلال الأعوام الدراسية الماضية ، داعيا المجالس المحلية بالمديريات ومجالس الآباء والأمهات في المدارس الى المشاركة الفاعلة في إنجاح العملية الامتحانية .
وتطرق الوكيل عمير الى جهود السلطة المحلية بالمحافظة مع الجهات المختصة بوزارة التربية بشأن إتمام عملية الامتحانات بشكل طبيعي معربا عن أمله في تضافر جهود كافة الجهات المعنية لتسير الامتحانات سيرا حسنا للحفاظ على الجهود المبذولة من قبل المعلمين والطلاب خلال العام الدراسي الحالي 2010 / 2011م .
من جانبه أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء الدكتور محمد احمد فلهوم الى الاهتمام المتزايد والدعم المقدم من قبل السلطة المحلية بالوادي لأنشطة التربية والتعليم مما دفع العاملين في الحقل التربوي الى تحمل مسئولياتهم في أداء الرسالة التربوية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .
وأكد فلهوم استعداد مدارس الوادي والصحراء لخوض الامتحانات مشيرا الى ابرز الصعوبات التي تواجه العاملين في ميدان الحقل التربوي مؤملا مساهمة السلطة المحلية في البحث وإيجاد الحلول المناسبة لتلك الصعوبات لتحفيز المعلمين على تقديم المزيد من تلك الجهود .
كما أبدى أعضاء اللجنة عدد من الملاحظات والمقترحات الهادفة إنجاح العملية الامتحانية موكدين على ضرورة تعاون كافة الجهات الرسمية والشعبية بهذا الشأن .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024